التخطي إلى المحتوى

وصفات تخسيس الوزن بالنعناع يستعملها الكثير من الناس فهي فعالة في القضاء على الدهون الزائدة في الجسم وتحمي الجسم من تكون تلك الدهون بالجسم مرةً اخرى، نقدم لكم وصفات السهلة التي تمكنكم من الحصول على جسم رشيق خالي تماماً من الوزن الزائد، جميع الوصفات من الطبيعة ولا تمثل اي حساسية على البشرة اطلاقاً بل انها آمنة جداً على البشرة والجسم ولا تسبب اي اثار جانبية عند استخدامها في التخلص من الوزن الزائد، مع بعض وصفات النعناع سوف تقولين وداعاً للدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم واهلاً ومرحباً بالوزن المثالي الغير مليء بالدهون.

وصفات تخسيس الوزن بالنعناع
وصفات تخسيس الوزن بالنعناع

وصفات تخسيس الوزن بالنعناع

الوصفة الأولى : النعناع الطازج بالزنجبيل وطريقته سهلة جداً والحصول عليها سهل المكونات فقط سوف نحتاج المكونات الاتية ونستخدمها للحصول على التخسيس.

إقرأ أيضا:  معلومات عن حبوب دايت باور

مكونات وصفة التخسيس

شاي اخضر + نعناع اخضر طازج

زنجبيل طازج + قشور من الرمان

طريقة تحضير وصفة التخسيس

قومي بغلي أوراق النعناع والشاي الأخضر مع الزنجبيل وقشور الرمان وبعد أن يتم الغلي الجيد قومي بشرب كوب منه كل وجبة طعام، سوف يعمل هذا المشروب بعد كل تناول لوجبات الطعام على اذابة الدهون والتخلص من التراكم الدهني الموجود في اسفل البطن وفي الارداف ايضاً، تخسيس الجسم بواسطة وصفة النعناع مع الزنجبيل يقضي على دهون البطن ويحمي الجسم من تكون الدهون مرة اخرى.

وصفات تخسيس الوزن بالنعناع

الوصفة الثانية التخسيس بالنعناع مع الفازلين

احضري كمية من النعناع المفروم واخلطيها مع الفازلين ثم ادهني به المنطقة المطلوب تخسيسها وبعد ذلك ضعي على المكان بعد الدهن كيس نايلون بحيث يشد المنطقة، ثم انتظري اسبوع من المداومة على الأستعمال وسوف تلاحظين النتائج المذهلة، النعناع والفازلين معاً يُحدثان تغير رائع جداً في المنطقة الموجود بها الدهون.

الوصفة الثالثة النعناع مع الخيار

استخدام النعناع مع الخيار يعمل على اذابة دهون منطقة البطن والارداف ويخلص الجسم من الغازات ايضاً معالتخلص من السموم، اي انالوصفة مهمة وفعالة كثيراً وتعمل على التخلص تماماً من الدهون التي تُشكل خطراً وتُسبب سمنة مفرطة، يفضل استعمال الوصفة اكثر من ثلاثة مرات في الاسبوع الواحد.

إقرأ أيضا:  نظام الرجيم الفرنسي لإنقاص الوزن
مشروب النعناع بالتفاح

مشروبات من النعناع لتخسيس الوزن

مشروب نعناع بالليمون يُعد من المشروبات المهمة التي تقضي على دهون الجسم بشكل عام ودهون البطن بشكل خاص، النعناع يمتلك فوائد رهيبة جداً تعمل على التخلص من جميع التكتلات  الدهنية، تناولي المشروب كل صباح وفي الغداء لكي تستمتعين بالوزن المثالي الخالي من الدهون، يتم تحضير المشروب بواسطة كمية من الماء وغلي النعناع فيها ثم اضافة الليمون له.

مشروب النعناع بالتفاح

عصر كمية ثمرة ووضعها على مغلي  النعناع أو منقوعه ومن ثم شربه في الصباح الباكر، سوف يعطي للجسم فوائد مهمة تعمل على تخليصه من الدهون الزائدة المتراكمة فيه، هذا المشروب مميز وسهل التحضير.

مشروب النعناع بالتفاح

نصائح للحصول على جسم رشيق

  1. اشربي 2 لتر يومياً من الماء لأن الماء يطرد الدهون
  2. تناولي الخضروات الطازجة بشكل مستمر لتطهير الجسم
  3. تناولي مشروبات ساحنة بشكل يومي في الصباح وفي الظهيرة
  4. تناول العيش المليء بالنخالة والابتعاد عن الخبز الابيض
  5. تناول فواكه طازجة بشكل يومي لأن الفواكه تساعد على الرشاقة
  6. الابتعاد عن الاطعمة الدسمة  لأنها تخرب صحة الجسم بنسبة كبيرة
  7. الابتعاد التام عن الاطعمة المليئة بالسكريات لأن السكر ضار بالجسم
  8. تناول كوبان من لزبادي يومياً وطوال الحياة للحفاظ على مثالية الجسم
  9. تناول طعام  يحتوي على البروتينات والالياف بمعدل معقول
  10. تناول القليل من النسكافيه وقطعة صغيرة من الشيكولاته.
إقرأ أيضا:  تأثير جراحات السمنة على الجلد والأمراض الجلدية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!