مصباحمنوعاتنصائح مميزة في طريقة تخزين الملابس الشتويه

نصائح مميزة في طريقة تخزين الملابس الشتويه

طريقة تخزين الملابس الشتويه

طريقة تخزين الملابس الشتويه  ، تخزين الملابس الشتوية يحتاج إلى العناية الكاملة من المرأة، فقد نقوم بالتعرف على بعض الحلول التي تساعد على تخزين هذه الملابس الشتوية بطريقة سحرية ومميزة، ويتم وضع الأغطية والمفروشات الزائدة بدون أن تأخذ حيز كبير من المكان والفراغ، وقد تعاني بعض السيدات من هذه المشكلة لهذا السبب فقد نقوم بعرض بعض النصائح التي تساعد على تخزين هذه الملابس الشتوية والثقيلة في الأرفف بطريقة مميزة دون أن تشغل مساحة كبيرة، حتى لا تتعرض إلى التلف والتآكل بسبب الحشرات.

طريقة تخزين الملابس الشتويه

طريقة تخزين الملابس الشتويه

العمل على فرز الملابس أولا وفرز الأحذية والأشياء التي يكون غير مرغوب فيها، حيث يتم التبرع بالملابس القديمة والتي تكون قصيرة على الأطفال حتى لا تسبب ازدحام في المنزل أو تتآكل من التواجد في الأرفف.

العمل على غسل كافة الملابس الشتوية قبل أن يتم تخزينها حتى لا تكون سبب في انتشار حشرة العثة بها والحشرات الضارة، فلابد من أن يتم تنظيفها كاملة بالماء والمسحوق حتى يتم إزالة البقع والروائح التي تتواجد فيها حتى وإن كانت هذه الروائح روائح عطرية.

إقرأ أيضا:  طرق فعالة تساعد في القضاء على النمل في فصل الصيف

يجب كي الملابس قبل تخزينها حتى يتم التخلص من المكروبات والبكتيريا، ويتم تركها قبل التخزين لمدة ساعتين على الأقل حتى يتم إزالة الرطوبة الزائدة التي تتواجد فيها، فيجب أن يتم استخدام البخار في التنظيف حتى يتم حمايتها قبل التخزين مباشرة.

في حالة تخزين الملابس المغسولة جيدة يجب أن يتم إزالة الأكياس الموجودة بها حتى يتم المحافظة عليها، ويتم تركها في الهواء حتى تجف تماما وتزال منها الرطوبة قبل التخزين.

طريقة تخزين الملابس الشتويه

كيفية تخزين الملابس الشتوية الجلدية

  • قد تختلف الطريقة الخاصة بتخزين الملابس الجلدية في التخزين، لأن الجلد يحتوي على بعض الخصائص المختلفة التي لابد من أن يتم استخدامها للمحافظة عليه، حيث أن الجلد يعمل على التخلص من الروائح الكريهة وامتصاصها بداخله، ولهذا فلابد يتم ترك الجلد في الأماكن التي تتواجد بها روائح نفاذة حتى لا يمتصها.
  • يتم تنظيف الملابس الجلدية باستخدام قطعة من القماش المبللة بالماء ومسحوق الغسيل ويتم عصرها جيدا والمسح بها.
السابق
اسباب ظهور الرؤوس السوداء وطرق العلاج
التالي
تنظيف المطبخ وترتيبه لم يعد صعباً بعد اليوم

اترك تعليقاً