التخطي إلى المحتوى
محتويات

معلومات عن حبوب نوروكارمينا ، هذا الأمر الذي أصبح هاماً لدى الكثير من الأشخاص، فهذه العقاقير أصبحت الأكثر شيوعاً بين النساء اللاتي لا يرغبن في الحمل، وهنا كان لاستخدام أقراص نوروكارمينا الفضل في تحقيق هذه الرغبة لدى الكثير من النساء، ولكن عليك أولاً الاطلاع على معلومات عن حبوب نوروكارمينا قبل استخدامه، وهنا من أجل تفادى أثاره الجانبية التي قد تكون غاية في الخطورة عليك، كما أننا نساعدك في هذا التقرير للتعرف على معلومات عن حبوب نوروكارمينا، تابع معنا هذا المقال في “مصباح“.

معلومات عن حبوب نوروكارمينا

لنوروكارمينا تأثيره على النساء فيجعلهن أقل عرضة لفرص الإنجاب، كما أنه يحتوى على العديد من الخصائص التى تؤهله للقيام بكل سهولة فى تحقيق هذا الغرض، ولعل أهم تلك الخصائص هى مكوناته التى تساعده بشكل كبير فى هذا الأمر، وهنا نذكر كيف يعمل نوروكارمينا.

  • منع الافراج والتى تسهم فى عدم خروج البويضات من المبايض والتى تحدث بشكل شهرى، وهنا عليكى بنوروكارمينا فى هذه الحالة.
  • يحدث هذا العقار تغيير فى بطانة الرحم ويجعل البوضة أكثر صعوبة أن تتطور أو تستقر.
  • تزيد من سماكة السائل المهبلى والذى يقوم بدوره فى منع وصول الحيوانات المنوية للبويضة مما يجعلك بعيدة عن الحمل.
  • لنوروكارمينا علاقة غريبة بالسرطان، فهو قد يساعد على الإصابة بأنواع معينة من السرطان كسرطان الثدي أو سرطان عنق الرحم، بينما يزيد أيضاً فرص الإصابة بتجلطات الدم.
  • ولكنه رغم ذلك قد يتدخل نوروكارمينا لحمايتك من سرطان المبيض وسرطان بطانة الرحم.
إقرأ أيضا:  حبوب منع الحمل ميكرولوت

ارشادات هامة عند استخدام نوروكارمينا

عليك اتباع هذه الارشادات فى حالة استخدامك للعار فهذه واحدة من معلومات عن حبوب نوروكارمينا. وفيما يلى نذكر أهم تلك الارشادات.

  1. يجب تناولك لأقراص نوروكارمينا بانتظام، وهذا يساعدك كثيراً فى الوصول إلى الهدف المطلوب دون عناء، فهى تمنع الحمل فقط فى حالة تناولك له بانتظام لذلك عليكى تناول الجرعة فى مواعيدها بشكل يومى.
  2. لتحقيق هدفك من هذا الأمر عليكى تناول نوروكارمينا فى اليوم الأول من الدورة الشهرية، فهى أقراص تمنع الحمل عن طريق التأثير على الهرمونات.
  3. عند عدم تناولك لأقراص نوروكارمينا مع اليوم الأول فى الدورة الشهرية، فعليكى اتباع مزيد من الاحتياطات لمنع الحمل لمدة 7 أيام كاملة حتى يقوم العقار بدوره، وهنا ينصح باستخدام الواقى الذكرى طيلة المدة المحددة أو تناول وسيلة أخرى ولكن لا بد من استشارة طبيب.
  4. انتظام الجرعات والالتزام بتعليمات الصيدلى أو الطبيب، ونوروكارمينا لا يجب أن يزيد تناوله عن 21 يوم بمعدل قرص يومياً، مع الأخذ بالاعتبار عدم تناول أية وسائل طبية لمدة 7 أيام.
إقرأ أيضا:  معلومات عن حبوب سبروفيتا للتسمين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!