التخطي إلى المحتوى
محتويات

تعطير غرفة النوم يحتاج إلى بعض المواد العطرية المميزة التي تعمل على جعل الغرفة في حالة تامة من الانتعاش والجمال، فقد توجد مجموعة من الروائح الطبية التي تذكر بأن رائحتها كالورد، وتعطي المنزل والغرفة النظافة التي تجعل الفرد يشعر بالراحة النفسية من هذه الروائح المميزة والعطرية التي تعطر غرفة النوم بشكل مميزة وأنيق.

كيف اعطر غرفة نومي
كيف اعطر غرفة نومي

كيف تتم عملية تعطير غرفة النوم

  • تتم عملية تعطير غرفة النوم من خلال فتح الشبابيك لتهوية الروائح الكريهة التي تتواجد فيها والعمل على تجديد النفس والهواء، ومن ثم القيام بعملية تعطير الفراش وتعطير الوسائد والملاءات والخشب الموجود في الغرفة.
  • يتم تعطير الملايات باستخدام خلطة طبيعية قد تعمل على تعطير الملاءات وجعل رائحتها مميزة وتدوم لمدة شهر على الأقل، وهذا يتم من خلال خلط كمية من أي نوع عطر ويتم وضع أي نوع من عطر الملابس عليها وكمية من البخور والجمر.
تعطير غرفة النوم
كيف اعطر غرفة نومي
  • يتم وضع الملاءات في الغسالة ويتم إضافة كوب من الماء والمعطر الخاص بالملابس، ويتم تشغيل الغسالة على التجفيف حتى تظل مبللة قدر الامكان، يتم وضع الجمر في المبخرة وعليه البخور ومن ثم يتم وضع الملايات المبللة على المبخرة حتى تتمكن من تشبع كافة الروائح التي تصدر منها.
  • وأثناء ما يتم وضع هذه الملايات على المبخرة يتم رش العطر المميز ذو الرائحة الخلابة على الملاءات حتى تدوم الرائحة لفترة طويلة، ويجب الحرص على وضع كمية كبيرة من العطور حتى تظل الرائحة العطرية باقية لفترة طويلة.
إقرأ أيضا:  طرق التخلص من النمل في المنزل
تعطير غرفة النوم
كيف اعطر غرفة نومي
  • بعد أن يتم الانتهاء من التعطير يتم وضع هذه الملايات في كيس بلاستيكي ويتم غلقه جيدا حتى تظل الرائحة موجودة، وبعدها يتم وضعه مرة أخرى في كيس بلاستيكي ويتم وضع هذا الكيس في الفريزر لمدة ثلاث أيام على الأقل.
  • يتم اخراج الكيس من الفريزر ويلاحظ تركم كرات الثلج على الملاية ويتم فردها على السرير مباشرة حتى تبدأ كرات الثلج في الذوبان، حتى يتم الحصول على رائحة سرير مميزة وجميلة والتخلص من الروائح الكريهة التي كانت تتجمع في الغرفة بكثرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!