مصباححواءالحياة الزوجيةكيف تمتلك قلب الأنثى بسهولة

كيف تمتلك قلب الأنثى بسهولة

كيف تمتلك قلب الأنثى بسهولة؟ ان كل شاب يسأل نفسه كثيرًا كيف لي ان أجعل البنت تحبني؟ فإن كنت تريد ان تقنع الفتاة بكل شيء تقوم به، إذاً أنت بحاجة لمعرفة كيفية الفوز بقلب أنثي بالاستخدام لمجموعة طرق ناجحة.

لا شك بأن الفوز بـ قلب فتاة أمر صعب وقد يحتاج للمزيد من الجهد، أي انه يعني الفن في الكسب لقلب فتاة هو أن تجعلها تنجذب إليك وتلفت انتباهها ثم تقع في حبك بطريقة صحيحة.

فإن كل ما عليك هو ان تستخدم الخطوات التالية الساحرة لتنال قلب الأنثى

وخصوصًا بأن كثير من الرجال قد يقعوا في العديد من الأخطاء عند محاولتهم لكسب قلب امرأة.

فعندما تقع المرأة في الحب لا تفعل شيء إلا بقلبك، ولكن عندما تحاول انت الفوز بقلبها فقد يختلف هنا الأمر فأنت الآن بحاجة إلى ان تستخدم عقلك عند تفكيرك في طرق جيدة ولا تترك عواطفك تتحكم في أمور عديدة ومنها تعبيرك عن نفسك أمامها.

كن امامها رجل عظيم

يجب أن تكون واقعي أكثر لكي تتمكن من الفوز بقلب فتاة كي تراك هي رجل عظيم لكي تفخر بك أمام الجميع، المقصود بهذا ان تكون حسن في معاملتك معها سيجعلها تقوم بالثناء عليك أمام كافة أصدقائها وعائلتها ولن تحاول أبداً أن تقوم بمقارنتك بأي رجل آخر، وعندما تحاول أن تطور من نفسك ومن قدراتك بشكل مستمر فهذا سوف يساعدك في تقوية علاقتكم.

إقرأ أيضا:  كيف تتطور حواس طفلك حديث الولادة

طريقة تحدثك إليها

انه وبالتأكيد سوف تجد الكثير من المتواجدين يحاولون ان يلفتوا انتباها، ولكن ساعتها كل ما يهم هو محاولتك للفوز بقلبها عند تحدثك معها، فمثالًا خلال أي مناقشة بينكم يمكنك ان تتحدث معها بحرارة شديدة بحيث تشعرها بأن تعرف كم تكن سعيد عندما رأيتها.

الفن في مغازلتها

ان مغازلة الأنثى فن يحتاج منك الكثير من التفكير، فإن كل أنثى لها صفات خاصة بها في شخصيتها ولهذا يكون الأمر غاية في الدقة عندما تقوم باستخدام أسلوب المغازلة كطريقة لفوزك بقلب الأنثى، فإن اردت مغازلتها بطريقة ما وتكون خاصة وخفيفة فحاول التعبير عن هذا عندما تتاح فرصة الجلوس معها بمفردك، ومحاولة التجنب لمغازلتها عند تواجد الكثير معكم في الغرفة لأنها قد تعتبرها أحدي النكت، فحاول الاحتفاظ بمغازلات وكلام ناعم لتجري معها محادثة خاصة.

لا تجعل عواطفها مرتبكة

عند تعاملك مع امرأة حاول ألا تكون كثير الغموض حتى لا ترتبك عواطفها، لأنه في حالة ارتباك عواطفها فقد لا تمتلك قدرة على تحديد عواطفها اتجاهك إن كانت تحبك كصديق أم حبيب لذا لا تقف كثيرًا عند دائرة الصديق، لأن العلاقة بين الزوج وزوجته يجب أن تحوي كل المشاعر وليس عند الصداقة فقط، فيكون القرب من الزوجة كأب وحبيب وابن حتى تجعلها ترغب دائمًا في وجودك بمعظم المواقف.

إقرأ أيضا:  فقدان الشهية الجنسية عند الرجل

لا تحاول وضعها بمقارنة مع أخريات

إذا قامت امرأة بإعطائك اهتمامها هلا تتجاهلها وحاول تقديره لها جيدًا واجعل مهمة ان تفوز بقلبها مهمة التحدي بالنسبة لك وحاول بأن تثبت لها أنك الأفضل على الإطلاق.

اشغل تفكيرها في الليل

ان الليل هو من أفضل الأوقات لبناء علاقة عاطفية رائعة بين أي زوجين، تبدأ خلال إرسالك لمجموعة رسائل نصية رقيقة مع رجوعك من العمل ثم الحديث عن أمورك المثيرة لهذا وبعد مرور وقت ستعتاد على تصرفاتك وتدمن لوجودك معها ليلاً.

اجعل علاقاتكم أمر خاص بينكم

ان أفضل الطرق للفوز بقلب امرأة هي أن تشعرها بالخصوصية معك وألا أحد يكون على معرفة خصوصيات حياتكم الزوجية، ان هذه الصفة تضيف مزيداً من القوة بعلاقتكم وتقلل من فرصة الانهيار بعلاقتكم الزوجية، والحديث معها عن أدق الأسرار يجعل علاقتكم مثيرة أكثر.

السابق
كيف يفكر القائد ؟
التالي
صفات المحاور الجيد

اترك تعليقاً