مصباحمنوعاتكيفكيفية ازالة الصدا من الملابس بعد غسلها

كيفية ازالة الصدا من الملابس بعد غسلها

كيفية ازالة الصدا من الملابس

الصدأ الموجود في الملابس قد يحتاج إلى طريقة مميزة حتى يتم التخلص منه وإزالته بشكل كامل وبسهولة ويسر، حتى يتم المحافظة على جودة الملابس من التلف ومن التغير في شكلها، حيث أن كل القطع التي يتم ارتدائها في حالة وضعها لفترة طويلة في الخزانة قد تتعرض إلى البقع العنيدة والصعبة التي تجد المرأة مشكلة في إزالتها، ولهذا فقد نقوم بعرض بعض الخطوات التي تساعد على التخلص من الصدأ بسهولة.

كيفية ازالة الصدا من الملابس

طرق مميزة لإزالة البقع والصدأ من الملابس

الليمون للتخلص من الصدأ الموجود في الملابس

يتم استخدام شرائح الليمون لإزالة البقع، وهذا من خلال وضع ريحتين من ثمرة الليمون على البقع والصدأ، ويتم وضع قطعة من الخماش وعليها شريحتين من الليمون أيضا، ويتم تمرير المكواه على هذه البقع للتخلص من الصدأ الموجود في الملابس.

إقرأ أيضا:  كيف أتعامل مع ابني إذا سرق

يتم بعدها غسل الملابس للتخلص من هذه البقع الصعبة، ولكن يجب أن يتم التقليل من استخدام الكلور في إزالة البقع والصدأ حتى لا يتعرض إلى التلف.

كيفية ازالة الصدا من الملابس

كيفية ازالة الصدا من الملابس بعد غسلها

من أجل التخلص من البقع التي تتواجد في الملابس يتم وضع الملابس التي تعاني من البقع والدهون الصعبة والصدأ في الشمس، وتترك حتى تجف تماما ومن ثم يتم فرك الملابس جيدا ومن ثم غسلها تماما بالماء للحصول على ملابس نظيفة ومميزة وخالية من البقع والصدأ الذي يؤثر على الملابس.

طريقة للتخلص من الصدأ الموجود في الملابس

يتم وضع الملابس التي تعاني من وجود صدأ بها في ماء النار ومن ثم يتم فرك هذه الملابس التي تعاني من الصدأ، ولكن يجب الحرص على استخدام كمية قليلة من ماء النار حتى لا يتعرض إلى التلف والضرر، ولابد من ارتداء واقي يد لحماية الأيدي من الأضرار التي تنتج عن استخدام ماء النار.

كيفية ازالة الصدا من الملابس

للتخلص من الصدأ الموجود في الملابس

لابد من أن يتم استخدام الخل الأبيض وملح الطعام الذي يتم وضعه على المنطقة المصابة بالصدأ، ومن ثم يتم وضع كمية من عصير الليمون ومسحوق تنظيف ومن ثم فرك المنطقة التي تعاني من الصدأ، وبعدها يتم غسله بالماء للتخلص من البقع ويتم تكرار هذه العملية للحصول على نتائج مميزة.

السابق
استخدامات معجون الاسنان مدهشة وقد لا تخطر على بالك
التالي
طرق تعقيم الأيدي

اترك تعليقاً