التخطي إلى المحتوى
محتويات

كيف تعالجين غثيان الحمل بدون أدوية

أولا سيدتي وقبل كل شيء نتمنى لكي الصحة والعافية ومولودا جميلا يكبر بين أيديكم وفي عزكم ،كالعادة رحلتنا اليوم في “مصباح”  نحو كيف تعالجين غثيان الحمل بدون أدوية ؟

كما نعلم أن فترة الحمل عند بعض النساء تمر بسهولة وبدون مشاكل في حين أن بعض السيدات تعاني من التقيؤ والمعروف أيضا بغثيان الصباح، لا تنزعجي سيدتي إذا كنت من النساء التي تعاني من هذا الأمر.. فالمشكل ليس بالخطير وفترة عادية ستمر إن شاء الله ونحن هنا لنساعدك على تجاوز هذه المرحلة نفسيا وعلاجيا ..

هذه المرحلة تمر خاصة في التلاتة الأشهر الأولى من الحمل ويعود هذا الأمر إلى تغيرات هرمونية سريعة في الجسم التي تسبب تغيرات في تقلص عضلات المعدة مما يؤدي إلى الغثيان والتقيؤ.

نعلم سيدتي أن هدفك من المقال هو الإجابة على سؤال العنوان ، كيف تعالجين الأمر ، لكن بعد معرفتك لسبب الأمر هنا نصف العلاج فالأمر لن يضر جنينك ولن يضرك أيضا مرحلة عادية تمر بها أغلب النساء فأنتي تحملين روحا جديدة لهذه الأرض في بطنك.

إقرأ أيضا:  كيفية التخلص من صداع الحمل

للتخلص من مشكل التقيؤ عزيزتي خلال فترة الحمل :

الزنجبيل :  هو واحد من أفضل الطرق الطبيعة للتعامل مع القيء، خلال فترة الحمل أيضا، حيت أنه يفيد جدا الجهاز الهضمي ويساعد على تقليل إفراز الحمض في المعدة الذي يسبب الغثيان أو القيء.

تعريف صغير للحل لكن كيف نقوم بالأمر ؟ نحن هنا سيدتي لمساعدتك وتسهيل الأمر طريقة الاستعمال بسيطة جدا، كل ما عليك هو مص قطعة صغيرة من الزنجبيل.

أو يمكنك أيضا إعداد خليط مع 5 قطرات من عصير الزنجبيل و معلقة واحدة صغيرة من العسل، ويتم تناولها ببطء عند الاستيقاظ في الصباح.

هناك طريقة أخرى سيدتي تتجلى في تحضير شاي الزنجبيل المغلي عن طريق إضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور في كأس من الماء لمدة 10 دقائق، تم تصفيته وإضافة قليل من العسل وشربه.

إلى هنا تنتهي رحلة اليوم وتنتهي طريقتنا الفعالة والمجربة ولكن للتوعية ننصحك دائما باستشارة طبيبك قبل استعمال هذه الطريقة.. إلى رحلة أخرى إن شاء الله وفي موضوع أخر.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!