مصباحمنوعاتعبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2017

عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك 2017

عبارات التهنئة بعيد الأضحى

الأعياد من المناسبات الرائعة خلال العام، والتي يستطيع فيها الإنسان أن يأخذ قسطًا من الراحة، ومن أجمل الأشياء التي يتبادلها الناس العبارات السعيدة، حيث إن فيها يجتمع الأهل، والأقارب، والأصدقاء، وبما أن الكلمة الطيبة من أفضل ما يمكن تقديمه في هذه المناسبات السعيدة، يقدم لكم موقع “مصباح” باقة طيبة من أفضل عبارات التهنئة الحصرية لعيد الأضحى المبارك لعام 2017، تابعوا معنا.

عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك 2017

  • عيدك سعيد وثوبك جديد وقلبك ملئ بالخير ونور التوحيد، أحببت أن أكون أول المهنئين، وأسأل الله لك بالخير والسعادة وأن تكون أنت واسرتك سعداء وآمنين.
  • عيدٌ أضحى مبارك عليك وعلى أسرتك الكريم، والله أسأل أن يطل عمرك ويكتب لك الخير، ويتقل أضحيتك، وأن تكون ممن عملوا العمل خالصًا لوجهه الكريم، وأن يكون عيد خيرٍ وبركةٍ لك ولكل الأحباب والخلان والأصحاب.
  • عيد أضحى سعيد وعملك مقبولٌ بإذن الله، أحببت أن أشاركك فرحة العيد بكلمات رقراقة من القلب؛ لتصل إلى القلب، وكلماتي تشهد لك بفيض حبي وسعادتي، أسأل الله لي ولك الخير والنفع، وأن ألقاك يا غالي في القريب.
  • قبل أكل الطعام وما لذ وطاب، أحببت أن أهنئ الأحباب والأصحاب، وأن أكون أول من بلغك التهنئة العطرة، بعيد الأضحى المبارك، يا أخي في الله كل عام وأنت إلى الله أقرب، وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال.
  • كل عام وأنت بصحة وعافية، كل عام وأنت إلى الله أقرب، كل عام  وأنت علامة مضيئة في حياة من يعرفوك، أهنئك وأسأل الله أن يعيد علينا العيد سنوات عديدة في الخير والرخاء، وأن تكون دائمًا في أحسن حال.
  • العيد عيدان، عيد الأضحى المبارك، وعيدٌ لأنك صديقي وأخي المقرب، أهديك باقة من أنقى الأزهار، وأحييك تحية طيبة، وأسأل الله أن يجمعني وإياك في زمرة الأخيار، وموكب الأبرار، وأدعو الله في عليائه أن يعيد علينا العيد ونحن في حب الله مستظلين.
  • العيد سعيدٌ يوجودك، وقريبًا نجتمع سويًا في بيت الله الحرام، وتكون أضحيتنا خالصةً لوجه الرحمن، تقبل الله مني ومنك صالح الأعمال يا أعز الناس، بارك الله فيك وفي عمرك.
  • أبعث إلى الأحباب والأقارب أعذب الكلمات، بهنئة من القلب تصل إلى أطيب القلوب، بها أرق الأماني والدعوات، مني إليكم يا إخواني أرق العبارات، اسأل الله لي ولكم الخير والإيمان والثبات، في عيد الخير والفرحة والبركات، عيدكم مبارك، أعاده الله عليكم بالفضل والخيرات.
إقرأ أيضا:  السماق هل تعرفين معلومات عن السماق؟
السابق
فوائد إكليل الجبل للشيب
التالي
فوائد عشبة الشنة اشنه

اترك تعليقاً