التخطي إلى المحتوى
محتويات

رسائل تهنئة بالخطوبة

الخطوبة هو الحلم الجميل الذي يحلمه كل الأحبة، فلا توجد فتاة إلا وتحلم بهذا اليوم الذي سيدخل السرور فيه إلى قلبها، ولما لا؟! وهذه الفطرة التي فطر الله الناس عليها؛ لذلك فالكل يسعى للوصول إلى هذه السعادة التي تزيد البهجة والسرور، يقدم لكم “مصباح” باقة من أعذب الكلمات الخاصة بالخطوبة؛ لتكون مجموعة من التهاني الخاصة التي تدل على الفرحة والسعادة، تابعوا معنا.

اجمل وافضل العبارات للخطوبة

الخطوة الأولى في بناء قصر سعادتكما، نسأل الله أن يحفظكما من العين الحاسدة، وأن تتم فرحتكما بأمان، لكما منا أطيب الدعوات وأرق الأمنيات راجين الله أن نراكم بثياب الزفاف.

 خطيبان كأنهما من ثمر الجنان، من قلوبنا ندعو لهم برحمة الرحمن، وأن يغدق عليهما النعم ويرزقهم السكينة والاطمئنان، كأنكما في مكانكما لؤلؤتان، والعقبى لتحقيق باقي الأحلام في بيت الزواج، وأن يكون خير مكان.

 تهانينا القلبية لكلا الخطيبين، ولكل الأسرة الكريمة، والعقبى لكل الأحبة، أن يجمع الله بينهما على خير، ويحفظهما من كل شر، ونرى في المستقبل القريب ذريتهما الطيبة، منا أطيب الأماني وأرق الدعوات.

تهنئة حارة من القلب لأحلى خطاب، ونسأل الله أن يؤلف بين كل الأحباب، وأن يجعلكما عونًا لبعضكما، ويفرح بكما الخلان والأصحاب، في ثياب السعادة كنتم كالنجوم، وغدًا في عش الزوجية تجتمعون.

إقرأ أيضا:  معنى اسم ترف

من القلب إلى القلب نرسل لكما أطيب بريد، ونسأل الله أن يكون يوم خطبتكما يومًا سعيد، وأن يعجل لكما بالفرح والخير المزيد، وأن ينعم عليكما بالسكينة والاستقرار الأكيد.

اليوم عيدٌ وأحلى من كل الأعياد، فيه اهتدى العقل وسكن الفؤاد، فحبيبتك بجوارك يحفظها رب العباد، ونسأل الله أن يعجل بالزواج وترزق منها بالبنات والأولاد.

عروس كالشمس دومًا منيرة، والعريس يأخذ منها كالقمر أضواء تضئ له المسيرة، نسأل الله لكما في عليائه أن يجعلكما زوجين صالحين في الغد القريب، وأن تكونا نعم العون لبعضكما، ويكون يوم خطوبتكما بداية أيام من السعادة والسرور.

أعلنت الشمس الرحيل من السماء، وجاء القمر ليعلن حلول المساء، وبدأت خطوبة السعداء، والكل يسعد بهما ويدعو الله بأمل ورجاء، أن يحفظهما ويبارك لهما ويكفيهما شر البلاء.

عيون الناس تنظرك بكل الخير، وبسمات تغازلكم وأغصان من الخيرات يحملها جميل الطير، وندعوا الله يحفظكم وينجيكم من كل شر، ويغدق عليكما دومًا سعادتكم ويزيد لكم في بيتكما الخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!