التخطي إلى المحتوى

طريقة معرفة رصيد زين 2020 يتساءل الكثير من الأشخاص  عن الطريقة السهلة والصحيحة لمعرفة الرصيد من خلال استخدام خدمة زين 2020 لمعرفة الرصيد المتبقي في المكالمة، كما أن طريقة معرفة الرصيد من هذه الخدمة هو أمر بسيط وسهل ويمكن لأي شخص أن يقوم باستخدامه، وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل على موقعنا ” مصباح “.

طريقة معرفة رصيد زين 2020

تعتبر طريقة معرفة الرصيد بالخطوات من زين 2020 وهي واحدة من أهم الشركات الموجودة في العالم العربي وتم تأسيسها عام 1983 وتقدم زين الكثير من الخدمات الخاصة بالمستهلكين في كافة أنحاء الوطن العربي وتمتد الخدمات لكي تشمل 7 بلاد في الوطن العربي.

طريقة معرفة رصيد الشحن في زين

يمكنك أن تعرف الرصيد الخاص بالشحن بعدة طرق ألا وهي :

  1.     يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة من الهاتف المحمول لكود ما وبعد ذلك سوف تصل إليك الرسالة على الهاتف المحمول، ومعرفة موعد التجديد الخاص بك لكي تطمئن على الحساب الخاص بك.
  2.     كما يوجد طريقة أخرى للحصول على الرصيد المتبقي من خلال الحشاب عن طريقة خدمة «حسابي» في الموقع الرسمي.

معرفة رصيد البيانات في زين

طريقة معرفة رصيد زين 2020
طريقة معرفة رصيد زين 2020

يمكنك اتباع بعض الخطوات للاطلاع على رصيد البيانات:

  1.     يجب أن تقوم بإرسال الرسالة التي تحتوي على حرفين فقط BC ويمكن أن ترسلها على رقم ما وستتمكن من معرفة الرصيد والبيانات بالكامل.
  2.     كما يمكن أن ترسل رسالة تحتوي على الأحرف على رقم هاتف محمول.
  3.     كما تستطيع أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي لشركة زين حيث تتمكن من معرفة التفاصيل الخاصة بالرصيد لحسابك من خدمة «حسابي».

نصائح هامة لمستخدمي زين

إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون شبكة زين، فبالتالي أنت بحاجة لمعرفة النصائح للحصول على تجربة أفضل للتعامل مع الشبكة وهي كالآتي :

  1. خاصية حجب المكالمة :

يوجد الكثير من الخصائص التي تقوم شركة زين بتقديمها للعملاء من بينهم خاصية حجب المكالمة وهي تتيح لك أن توقف استقبال مكالمات معينة لأنها مكلفة بشكل كبير وتتيح أن تحجب مكالمة أو رسالة من مصدر ما، وإذا كنت تريد أن تحجبها يجب أن تقوم بإرسال رسالة على كود ما والرقم السري لحجب مكالمة شبكة زين ومن هنا يتم حجبها تلقائيا، ويمكن أن تعرف المكالمات التي تم حجبها.

  1.     خدمات البريد الصوتي :

من أهم الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة زين خدمة البريد الصوتي التي تتيح للمتصلين أن يتركوا رسالة صوتية بخصوص الشأن الذي يرغب في السؤال عنه ثم بإمكانك الاستمتاع بهذه الخدمة وخصوصا الذين يغلقون الهاتف ويريدون معرفة المكالمات المختلفة فيما بعد.

  1.     خدمة العملاء في زين :

تتيح خدمة العملاء لمستخدمي زين استخدام الاستفسارات المختلفة والسؤال عن العرض الموجود وخدمات شرطة زين بشكل كامل في المملكة العربية السعودية، ويمكن الاتصال على على رقمهم بسهولة شديدة أو التواصل معهم من خلال الهاتف المحمول.

  1.     خدمة المكالمات المدفوعة :

توفر شركة زيت خدمات مختلفة المكالمات المدفوعة وتتيح لك إجراء مكالمة على حساب شخص آخر وهو الذي يقوم بالاتصال بك، وهذه الخدمة يمكنك أن تستغلها في حالة إن كان معك رصيد أو في حالة عدم وجوده، كما تصل عدد المكالمات المدفوعة على حساب عميل آخر إلى حوالي 15 مكالمة في اليوم الواحد.

  1.     ربط الشريحة الخاصة بـ زين :

إذا كنت تستخدم خط زين فيمكن أن تقوم بالتسجيل على شريحتك في موقع زين للدخول على الموقع بسهولة ومعرفة رصيدك في الشحن والبيانات وكل المعلومات الخاصة بحسابك على الموقع، ويمكن أن يتم التسجيل من خلال ربط الشريحة تلقائيا وتظهر اسمك على الموقع.

  1.     خدمة تحويل المكالمات :

إذا كنت ترغب في استقبال المكالمات على رقم آخر غير الرقم الخاص بك يجب أن تستخدم الخدمة من زين بسهولة شديدة، ومن خلالها يمكن أن تحول المكالمات الواردة على رقم آخر أو مساعدك الشخصي.

  1.     إظهار المكالمات :

إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل الخاصة بآخر 3 مكالمات قمت بها يمكن أن يتم إرسالة رسالة خاصة بالتفاصيل الكاملة للاستمتاع بخدمات زين في كل مكان لكي تحصل على كل الخدمات الخاصة بزين على هاتفك المحمول.

إقرأ أيضا:  فوائد لسان الطير العصفور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!