التخطي إلى المحتوى

تفسير الاحلام هاجس يزعج منام كثير من الأشخاص ولاسيما النساء ، عندما يحلم الإنسان اي حلم يراه في المنام ، يستيقظ مسرعا لإيجاد تفسير وتأويل الرؤيا التي رآها ويبدأ بالبحث عن أرقام العلماء والمشايخ للاتصال بهم من أجل تفسير الروئ .

ولكن الأكثرية منهم يبحث عن طريق الانترنت ، وارى انه الحل المناسب وسوف تجد التفسير والتاويل بشكل صحيح او قريب من التأويل الحقيقي وبسعر رخيص .

لدينا في مصباح قسم تفسير الاحلام متخصص في جمع ابرز واهم مواضيع متعلقة بالرؤى ، ونقدم تفسيرات ودلالات من كتب العلماء المتخصصين كابن سيرين ، وقبل هذا بما جاء من الكتاب والسنة.

خطوات التفسير الصحيحة للأحلام

لا يعتمد المفسرين في تفسير الاحلام على جميع الأحداث التي تذكر في المنام ولكن يتم اخذ الحدث الابرز والاهم ويتم التفسير علية ، و نصيحة نقدمها لك اذا كان الحلم حلم سيئ لك او أحداث تمس الشخص او اشخاص اخرون فلا تبحث عن تفسير لها ولو حتى للاطلاع لان الكثير واغلبية المواقع باتت تضع التفسير المضلل والواهي للزائر فعليك ان تكون حريصا من أجل الا تتعلق وتشغل بالك في تفسير قد يكون غير صحيح .

اما ان كان الرؤيا صحيحة وفيها خير لك او لاحد الاشخاص الاخرين ، فحينها نقول لك ابحث عن الحدث الابرز في الحلم ولاتهتم بالتفاصيل كافة ،ولاباس ان اخبرت الشخص التي رأيته بالمنام  ان كان مقرب لك وتعرف ان عمله صالح ، الا ان كان في معنى الرؤيا الموت فلا تخبره ولاتنشره ابدا من اجل الا تكون سببا في ادخال الخوف والرعب الى قلبه ، فربما تكون أضغاث أحلام.

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رضاعة الزوج من زوجته

طريقة التفسير للاحلام عن طريق الأنترنت

لكي تبحث في الانترنت بالشكل الصحيح على تفسير الرؤيا ابحث عن الحدث الأبرز والأكثر ظهورا ووضوحا في المنام واستخدام الكلمات الدلالية التالية (تفسير حلم .. (تفسير رؤيا ….) اكتب مكان النقط الحدث الابرز وبإمكانك كتابة اسم المفسر المحبب
لديك كمثال (تفسير رؤيا …. لإبن سيرين) هذا والله اعلم .

الاحلام المكروه البحث عن تفسيرها

ان في بعض الأوقات تحلم بكوابيس وأحلام مخيفة ،فهي اوقات تكون أضغاث أحلام واوقات تكون إنذار من الله لكي ينتبه هذا الشخص لحياته ولدينه.

ومن هذه الاحلام سفك الدم وكثرة القتل ،رؤية أشياء لا يمكن للبشر ان يروها رؤية العين .

أقرا أيضا : تفسير حلم خروج الدم من الحامل

ما الذي تفعله عند الاستيقاظ من هذه الاحلام

ان تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ثلاثا .

ان تغيير طريقة نومك .

ان لا تحدث أحدا بهذا الحلم وتكتمه.

ان تواظب علي صلواتك .

الاحلام التي تبحث عن تفسيرها

هي كل الاحلام التي يدل علي انها خيرا ومبشرة ،ولكن يجب علي الحذر من اتخبر حلمك لعدوك كما ذكر الله تعالى في كتابه عن إخوة يوسف وحلمه الذي حدث به أبيه ونصحه ان لا يخبر إخوته به حتى لا يكيدون له أو يحسدونه .

الفرق بين الاحلام والرؤيا

الإنسان في اليم يحلم بمعدل ثلاث احلام في اليوم ولكن يتذكر اخر حلم فقط .

اما الرؤيا فلها شروط حتى نقول عليها إنها رؤيا حق ومن شروطها .

ان تكون نائم على وضوء ،وعلى جنبك الايمن ،ومصلي للعشاء ،وان تكون في الثلث الأخير من الليل ،وتستيقظ منها سعيدا وليس غير ذلك .

  • إذا كان لديك او لديكي حلم ترغبون في تفسيرة من مشرف قسم تفسير الاحلام في مصباح من فضلك أترك حلمك أو منامك في التعليقات في الأسفل وسوف يتم الرد عليها باذن الله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!