التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل فودافون كاش 2020 تسمى خدمة تحويل المال من فودافون باسم  «فودافون كاش»، وهي من أشهر الخدمات حول العالم، وهي موجودة في كافة شبكات المحمول الموجودة في مصر، ويمكن أن تتعرف عبر موقعنا ” مصباح ” على التفاصيل المختلفة من أجل معرفة الطريقة الصحيحة لتحويل الرصيد من خدمة فودافون كاش بعام 2020.

طريقة تحويل فودافون كاش 2020

إذا كنت تريد أن تشترك في خدمة فودافون كاش يمكنك أن تتوجه لأقرب فرع خاص بفودافون باستخدام البطاقة الشخصية، وعليك التأكد من الرقم مسجل باسمك لكي يتم تفعيل خدمة فودافون كاش بعام 2020 وإرسال واستقبال الفلوس في كل وقت تريده وبأسهل الطرق وبأقل وقت ممكن.

أما بالنسبة لكيفية تحويل الفلوس باستخدام الخدمة يمكنك الاتصال بالشركة واتباع الخطوات المختلفة من أجل الحصول على الخط المحول بسهولة شديدة، ويجب أن تكون مشترك بالخدمة من أجل القيام بعمل تحويل الفلوس من أي مكان وبأي وقت، ويجب أن يكون الشخص الآخر مشترك في الخدمة.

كما أن سعر الخدمة التي تكون مقدمة من فودافون كاش يتم خصم جنيه فقط على كل عملية تحويل من رقم لآخر، كما أنه عند الاستلام يتم خصم حد أدنى 3 جنيهات بحد أقصى 10.000 جنيه في اليوم الواحد و50 ألف جنيه في الشهر، ومن هنا تستطيع أن تحفظ الفلوس في الحساب الشخصي لك بحد أقصى 10.000 جنيه مصري.

أقرا أيضا : طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا

طريقة شحن فاتورة  من خلال فودافون كاش

طريقة تحويل فودافون كاش 2020
طريقة تحويل فودافون كاش 2020

يمكنك أن تقوم بشحن فاتورة من خلال فودافون كاش من خلال الاتصال بالرقم المخصص واختيار رقم 2 من أجل الشحن والدفع الخاص بالحساب، ثم عليك أن تدخل واحد من هذه البدائل:

  1. شحن رصيد: تعتبر هذه الخدمة من خدمات الشحن التي تتم على الهاتف المحمول أو من خلال أي هاتف آخر.
  2. صرف فاتورة: إذا كنت تريد أن تشترك في كشف حساب شهرية لنظام فليكس أو من خلال أي نظام آخر لدفع الفواتير.
  3. دفع ADSL: يمكن أن تدفع فاتورة الخط الأرضي الشهري بسهولة شديدة.
  4. كما أنه إذا كنت ترغب في شحن مخزون ثم رقم الهاتف سوف تقوم بكتابة الرقم المرغوب والرقم السري المكون من حوالي 6 أرقام وسوف يتم الشحن بسرعة.
إقرأ أيضا:  طريقة تسديد رسوم الجواز السعودي

خدمة الشحن ودفع الفواتير

تستطيع أن تشحن الرصيد فى فودافون كاش بحد أدنى 2 جنيه وحاجز أقصى200 جنيه للمرة الواحدة، وإذا كنت تريد أن تدفع فاتورتك تستطيع أن تدفع كشف حساب خاص بك و فواتير أخرى بأقل من 5 جنيه وحد أقصى 1000 جنيه، وذلك يكون في المرة الواحدة فقط.

كما يمكن أن تدفع الفاتورة الخاصة بك في كل وقت وذلك إذا كانت الفاتورة للهاتف المحمول أو الخط الأرضي أو أي فاتورة تريد أن تقوم بدفعها من خلال خدمة فودافون كاش المقدمة من فودافون والتي يسعى إليها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي أيضا.

أقرا أيضا: طريقة معرفة رصيد فودافون

خدمة التبرعات من فودافون كاش

من خلال فودافون كاش يمكنك أن تتبرع للكثير من المؤسسات والشركات الخيرية والعلاجية، ويمكن أن تتبرع فورا من خلال الرصيد الموجود على هاتفك المحمول فورا، وإذا كنت لا تحمل أي رصيد في حسابك يمكنك أن تودع في حوالي 7000 مودع عليه علامة فودافون الخاصة.

ومن هنا تبدأ أن ترسل المال للتبرع في كل مؤسسة بطريقة آمنة أيضا، كما يمكن أن تتبرع في نفس ذات الوقت بمبلغ مالي وفقا لما تريد، وبالفعل سوف يتم إرسال رسالة على هاتفك من كافة هذه المؤسسات التي تبرعت لها من أجل التأكد من إنها وصلت في الوقت المناسب.

محفظة فودافون كاش

يمكنك أن تسجل الدخول على محفظة فودافون كاش بسهولة شديدة، لكي تعرف ما هي قيمة الفلوس الموجودة بها وتستخدم الخدمة من أجل حفظ المال بعيدا عن أي مشاكل فيما بعد، ومن هنا تستطيع أن تضع أي مبلغ من المال لكي تحفظه فقط لا غير، وتستطيع الاشتراك من خلال الرقم القومي فقط لا غير بزيارة أقرب فرع من أجل عمل الخدمة مجانا دون دفع أي مقابل مادي، ومن هنا تبدأ بإيداع وسحب المال بسهولة شديدة من أقرب فرع لك للحصول على المال بطريقة آمنة.

أقرا أيضا : طريقة معرفة رصيد سوا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!