مصباحإنترنتتقنيةطريقة تحميل فديوهات من اليوتيوب

طريقة تحميل فديوهات من اليوتيوب

جيمعنا ندخل موقع اليوتيوب وهناك فديوهات او اغاني تعجبنا ونريد طريقة معنية لتحميل ولي الاسف لا يوجد طريقة لتحميل  الفديوهات بدون ان يتم تحويلنا على اعلانات وكثير من المواقع التي تطلب مننا تحميل برامجها المدفوعة حتى نستمتع بالفديوهات او الاغاني المنشورة على اليوتيوب ولكن هناك اكثر من طريقة تمكننا من ذالك وهذه بعض الطرق في فعل ذالك

  • موقع youtube to mp3

هو  موقع موجود على الانترنت يمكنك منه تحميل الفديوهات الموجودة على اليوتيوب مجاننا بدون ان تدفع اي شي !

Youtube-mp3 هو أسهل خدمة عبر الإنترنت لتحويل الفيديو الى mp3 . لا تحتاج إلى حساب، والشيء الوحيد الذي تحتاجه هو رابط فيديو موقع يوتيوب.التحويل يبدأ فورا بعد إرسال رابط الفيديو,ثم يمكنكم ببساطة تحميله بتنسيق MP3 الذي حولناه. خلافا لغيرها من الخدمات, تتم عملية التحويل بالكامل في بنيتنا التحتية. ما عليك فقط تحميل الملف الصوتي المخزن في خوادمنا. وكذلك الخدمة لدينا متعددة المنصات: يمكنك استخدامها على جهاز ماكنتوش أو جهاز كمبيوتر تحت بيئة لينكس او حتى اي فون. يتم تنفيذ التحويلات لدينا في وضع جودة عالية لا تقل عن 128 كيلوبت / ثانية.لا تقلق ، خدمتنا مجانية تماما. وهي تتطلب من 3 إلى 4 دقائق في الفيديو, كل ما علك فعله هوا نسخ رابط الاغنيه ووضعه في الحقل المخصص الموقع من هنا .

  • موقع Convert2mp3

هو موقع مشابه لي ما سبق ولكن افضل منه بالكثير لانه يحتوي على عدة خصائص منها تحويل الاغنية لي اكثر من صيغة تريدها , ايضا يمكنه من تحويل الفديوهات لي اكثر من صيغة بما فيها mp4 و avi وغيره وطريقة استخدامه سهلة كل ما عليك هوا اخذ رابط الفديو المحدد ووضعه في الخانة المخصصة في الموقع واختيار نوع التحويل وضغط convert والانتظار والتحميل بالمجان ايضا الموقع من هنا .

  • موقع youtube in mp3

هو موقع مشابه لي موقع youtube to mp3 ولكنه بواجهة للموقع افضل وسهل الاستخدام جدا ويمكنك ايضا تحميل الفديدو او الاغنية الى mp3 بكل سهولة وبدون دفع اي مال او التسجيل في اي موقع كل ما عليك فعله هوا نسخ رابط الفديو من اليوتيوب ووضعه في الخانة المخصصة في الموقع وضغط الزر وانتظار التحميل الموقع من هنا .

إقرأ أيضا:  التسويق عبر الشبكات الاجتماعية

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بعمل هذه الطريقة ولكن ليس كلها يعمل او جيد وهذه مجموعة من المواقع الجيدة التي تم استخدمها شخصيا وتعتبر عالميا الافضل .

السابق
من هو ألفرد نوبل
التالي
علاج مرض هشاشة العظام

اترك تعليقاً