مصباحتغذيةرجيمرجيم الأناناس والكيوي

رجيم الأناناس والكيوي

رجيم الأناناس والكيوي

رجيم الأناناس والكيوي

رجيم الأناناس والكيوي من الأنظمة الغذائية التي تعتمد على تناول الفاكهة لفقدان الوزن؛ فالوصول إلى الوزن المثالي هدف الكثير من النساء والرجال فإن فقدان الوزن الزائد يعود بالنفع على الصحة ويضفي على الجسم الحيوية والنشاط، وهذا النظام بصورة خاصة أداة سحرية لحرق الدهون؛ ذلك لأنه يعتمد في الأساس على الأناناس والكيوي وهما نوعان من الفاكهة يحملان العديد من العناصر التي تعمل على حرق الدهون بصورة كبيرة؛ فالأناناس أداة جيدة لحرق الدهون وذلك لأنه يعمل على خفض ضغط الدم غير أنه يعد بديل طبيعي للحد من تناول الحلوى التي تلعب دورًا رئيسًا على زيادة الوزن، في هذا التقرير يقدم لكم “مصباح” رجيم الأناناس والكيوي لفقدان الوزن الزائد.

خطوات الرجيم

يعتمد رجيم الأناناس والكيوي على ثمرتي الأناناس والكيوي حيث يتم عصرهما واستخلاص السوائل الموجودة في الثمار حيث إن عصير الأناناس والكيوي هو العنصر الرئيس لهذا النظام الغذائي.

إقرأ أيضا:  رجيم الزبادي لإنقاص الوزن بسرعة

طريقة عمل العصير

كما أشرنا أن هذا النظام يعتمد على السوائل والعصائر فطريقة عمل العصير بسيطة للغاية يتم عصر الأناناس وعدم إضافة سكر له فقط السائل الذي يخرج من الثمرة ثم نقشر حبتين من ثمار الكيوي ونقوم بعصر ليمونة واستخلاص السائل منها ووضعه في إناء ثم توضع المكونات معًا ويتم خلطهما في الخلاط جيدًا، ليصبح العصير جاهز دون إضافة سكر لتجنب تراكم الدهون ويتم الاعتماد علبه طوال فترة الرجيم كوجبة للعشاء.

وجبات الفطور والغداء

هناك عناصر رئيسة في هذا الرجيم لا يجب تركها بالطبع على رأسها العصير الذي شرحناه، ومن هذه العناصر الأخرى الفواكه والزبادي فأنهما من المواد الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون بصورة طبيعية، حيث تتكون وجبة الفطور في اليوم الأول من نصف تفاحة بالإضافة لكوب من القهوة دون إضافة حليب أو إضافة سكر ثم نتناول في الغداء تفاحتين فقط وفي العشاء كما ذكرنا يكون الاعتماد على عصير الأناناس فقط.

ويتم تكرار هذا النظام بصورة منتظمة في أول يومين حتى نحصل على نتيجة مرضية لا يجب أن نهمل أي خطوة من خطوات الرجيم.

إقرأ أيضا:  أضرار علاج التستوستيرون

في اليومين التاليين يكون الفطور نصف علبة زبادي وقهوة دون سكر أو حليب كما أشرنا والغداء يكون كوب ونص زبادي كما نلاحظ أن زبادي يكون بديل للفاكهة وفي العشاء نتناول عصير الكيوي والأناناس.

ثم في اليومين الخامس والسادس يتم تناول كوب من القهوة دون حليب أو سكر كوجبة إفطار ولا يتم تناول أي نوع من الثمار أو الزبادي معها ثم في الغداء يتكون من الخس دون كمية محددة والعشاء كما اتفقنا عصير الأناناس والكيوي.

في آخر يومين من الرجيم تتكون وجبة الفطور من القهوة أيضًا دون أي شيء معها ولكن في وجبة الغداء يتم تناول قطعتين من اللحم المسلوق أو المشوي ويكون اللحم خالص دون دهون أو تنالو اثنين من صدور الدجاج والعشاء فقط عصير الأناناس والكيوي.

هذا الرجيم صعب للغاية لكنه أداة فعالة لإنقاص الوزن في فترة وجيزة ويتم عن طريقه فقدان الوزن الزائد بسرعة والحصول على وزن مثالي.

 

السابق
معنى اسم براح
التالي
أفضل الطرق لتبييض الركب والأكواع

اترك تعليقاً