مصباححواءخلطة رائعة في تطويل الرموش

خلطة رائعة في تطويل الرموش

خلطة رائعة في تطويل الرموش

الحصول على رموش كثيفة وقوية في وقت منجز وقصير جداً هو أمر ليس حلماً مع خلطة اليوم التي اعددناها لكِ سيدتي فهي من اسهل ما يكون، مع ملاحظة أن الحصول على نتائج فعالة وحقيقية يكون من أول اسبوع عند الأستمرار على أن يكون جميع ايام الأسبوع تم وضع الخلطة على الرموش فيها بدون ترك ولو يوم واحد، يمكن المداومة على الخلطة لحين الحصول على الطول المناسب للرموش.

خلطة رائعة في تطويل الرموش

المكونات

  • ملعقتان زيت خروع.
  • ملعقة زيت زيتون.
  • خمسة عشر حبة من النواة.
خلطة رائعة في تطويل الرموش

خلطة رائعة في تطويل الرموش – طريقة تحضير الخلطة

نحضر وعاء مناسب ونضع فيه نواة التمر على النار لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بطحنها وبعد ذلك نضيف البودرة وزيت الزيتون مع زيت الخروع ونقلبهم جيداً ثم نستخدم الخليط بشكل يومي على الرموش قبل النوم مباشرةً وفي الصباح نغسل الرموش، إستمرار الخلطة على الرموش يقوم بتقوية الرموش وهذا مالاتعرفه النساء عن هذهِ الخلطة الأكثر من مميزة للرموش، ايضاً يمكنكِ استعمالها على حواجبك لكي تحصلين على تكثيف للحاجب وتطويل.

إقرأ أيضا:  العناية بالأظافر الصحية ونصائح مُدهشة لحمايتها من التقصف
خلطة رائعة في تطويل الرموش

فوائد زيت الخروع

  • عند الاعتماد عليه في وضعه على الرموش قرابة الشعر تزيد طول الرموش بشكل واضح.
  • يمكن وضعه على الشهر والأستمرار شهرين وسوف يطول الشعر ويتم اكثيفه بشكل هائل.

فوائد زيت الزيتون لمرضى السكر

هناك دراسة في دول اوروبا اثبتت أن من يعانون من مرض السكر عندما يضعون زيت الزيتون على طعامهم بدلاً من وضع الزيت العادي فإنهم يحصلون على تقليل اصابتهم من مرض السكر الذي ينتمي للنوع الثاني وذلك بنسبة 50% أي النصف، ايضاً من هم بصحة جيدة وغير مصابون بمرض السكر يمكنهم ان يجعلون زيت الزيتون اساسي في وجباتهم الغذائية حيث انه يمنع حدوث مرض السكري.

خلطة رائعة في تطويل الرموش

زيت الزيتون لفقدان الوزن

إن زيت الزيتون يمتلك العديد من الفوائد المهمة التي تعمل على جعل الوزن الزائد يقل تماماً عند المداومة على وضع هذا الزيت بشكل مستمر على جميع الأطعمة التي تؤكل في اثناء اليوم من الغداء والعشاء لاسيما الأفطار قبل كل ذلك، فهو من الزيوت التي تعمل على فقدان جزء كبير جداً من الوزن في وقت قليل لن تحصل عليه مع الادوية التي تقوم بالتخسيس.

إقرأ أيضا:  طريقة عمل الميرمية للتخسيس

زيت الزيتون

يمكن تناول وطبخ الطعام بهذا الزيت لأنه يمنع الجوع وهذ مالا يعرفه الا قليل جداً من الناس، فهو يعطي احساس بالشبع يدوم لساعات مما يعمل على عدم تناول طعام دسم وبالتالي لن يزيد الوزن مثلما نرى.

السابق
رجيم صحي ومفيد أثناء الرضاعة
التالي
فوائد و اضرار دواء اندرال

اترك تعليقاً