التخطي إلى المحتوى

من الأمور المحتملة جدا أن يرى الانسان في منامه ملكه أو حاكمه وولي نعمته ، فهم المسؤولون عن عمله وأمانه واستقرار البلد الذي يعيش فيه وتطوره وازدهاره .

فما تفسير رؤية الملك سلمان في المنام ، وماذا تحمل في ثناياها من دلالات ورموز للشخص الحالم بها ؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في مقالنا التالي فتابعونا .

تنطبق تفسيرات رؤية الملك سلمان على بقية تفسيرات ودلالات رؤية الملوك بصفة عامة في الحلم ، فهذه الرؤيا قد تحمل الشيء الجيد أو السيء على حسب طبيعة المنام .

رؤيا الملك أو السلطان في المنام

يقول كبار مفسري الأحلام كابن سيرين و النابلسي أنه من رأى الملك في منامه في حالة حسنة وحالته جيدة وتسر القلب ، دل ذلك على حسن تصرفه وادارته شؤون البلاد بشكل عظيم واهتمامه البالغ بتطوره وازدهاره ، كما تدل الرؤيا أيضا على حالة رعايا الملك المميزة وسعادتهم ومحبتهم لملكهم .

وقيل أيضا أن رؤية الملك تدل على النصر والظفر بالأعداء ، ومن رأى أن للملك جيشا عظيما جرارا في المنام فقد تشير الرؤيا الى النصر على الأعداء والظفر بهم ، وكذلك الى التغلب على الصعاب والمشاكل في البلاد ان كانت تعاني منها .

ومن شاهد أنه يتحدث مع الملك بحديث طيب وكان سعيدا بذلك فهذا يرمز الى أنه قد يقترب منه أو يحصل على عمل لديه أو رزق منه ، وكذلك الأمر في حال كان الملك ينصحه أو يرشده الى شيء ما .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الحزام الذهب في المنام

ومن شاهد في منامه أنه يأكل مع الملك فهو دليل على علو شأنه ومنصبه في الحياة .

أما من رأى لون الملك أزرقا ، أو كان في حالة غير جيدة ومظهره سيء ، فهذا من الأحلام السيئة التي لا تحمد تفسيراتها والتي لا خير فيها على الشخص والبلد الذي يعيش فيه ، وربما دلت على حرب صعبة ستقع في هذا البلد .

رؤية الملك للعزباء في المنام

يدلهذا المنام علي الخير الذي سوف تحظي به هذه الفتاه واسرتها لانه يدل علي ارتفاع مكانها هي واسرتها وانه سوف تصبح صاحبه مشاريع .

لكن اذا رات ان الملك قد اعطاها هدية دل علي قرب زواجها من رجل ثري وله صفات حسنة وهو سوف يحبها كثيرا .

رؤية الملك للمتزوجة في المنام

انها هذا المنام للمتزوجة له معنايان الاول اذا رات الملك يدل علي ان اسرتها سيصبح حالها اكثر هدوء واستقرار وسوف يتحسن الوضع المادي لديهم.

اما اذا كانت هذه الزوجة مريضة دل علي قرب اجلها .

رؤية الملك للرجل في المنام

اذا راي الرجل انه اصبح ملك وهو في الواقع مريض دل علي قرب اجله وعليه الاقتراب من الله .

اما اذا لم يكن صاحب مرض دل علي انه سوف يكون اخر واحد يموت من افراد اسرته لانه سوف يحظي بعمر طويل .

رؤيا حارس الملك وحاجبه في المنام

يقول الشيخ النابلسي أن رؤية حارس الملك في المنام تدل على السهر والعبادة في الليل وكثرة ذكر الله سبحانه وتعالى ، وربما دلت على كثرة اللغط والكلام .

أما رؤيا حاجب الملك فهي بشارة خير ، وفي بعض الحالات قد ترمز الى عوائق وموانع تقف في وجه وصول الشخص الى غاياته وأهدافه في الواقع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!