التخطي إلى المحتوى

تفسير منام : حلمت اني لابسة فستان أبيض

يعتبر اللون الابيض من اجمل الوان الملابس وأكثرها أناقة ، وكذلك الفستان الأبيض غالبا ما يكون اللباس المخصص للعروس ويدل على النقاء والطهارة والسعادة ، فإن كنت سيدتي قد رأيت في منامك أنك لابسه فستانا أبيضا ، وتريدين معرفة معنى هذا المنام ان كان جيدا كما في الواقع أم لا فتابعينا في مقالنا التالي من “مصباح“.

الفستان والثوب الأبيض في المنام

  • يجمع الكثير من المفسرين على أن اللون الأبيض للثياب في المنام هو جيد ويعتبر فأل خير على صاحب الرؤيا ، والعكس من ذلك ان كانت الثياب سوداء .
  • فمن رأت أنها ترتدي فستانا ابيضا في منامها ، فهذا يدل على صلاح اخلاقها واستقامتها ، كما يدل المنام على قوة ايمانها والتزامها بدينها .
  • أما من رأت مجموعة من الرجال يرتدون ثوبا أبيضا ، فهذا دليل على عطالتهم عن العمل وذلك لأن اللون الأبيض لا يناسب ثياب العمل .

الفستان الابيض للفتاة العزباء

من رأت أنها ترتدي فستانا أبيضا أو فستان الزفاف وكانت بكرا أو ليس لها زوج ، فهذا يدل على قرب زواجها من شخص نبيل وحسن الأخلاق والصفاة وستكون سعيدة معه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الجوارب الشراب

الثياب البيضاء للرجل

  • كذلك تدل على الخير ، فمن رأى أنه يرتدي ثوبا أبيضا فهذا يشير الى التزامه بفرائض دينه وشدة ايمانه . وقيل أيضا أنه قد يشير الى حصوله على المال والأرزاق الحلال ، وكذلك الثوب الجديد الأبيض يرمز الى المرأة .
  • والعازب ان شاهد هذا المنام فسوف يتزوج في الواقع ، أو أنه قد يحصل على منفعة من شيء ما .
  • أما المتزوج ان رأى أنه يخلع عن جسده ثوبه الأبيض فقد يشير ذلك الى فراقه زوجته أو طلاقها .

الثوب الأبيض المصنوع من الحرير  

يشير أيضا الى الخير والسعادة للنساء ، أما بالنسبة للرجال فهو غير محمود ويدل على المال الحرام ، وكذلك على ضعف الايمان والفساد في الدين .

والثياب البيضاء المصنوعة من القطن أو الصوف : هي الأفضل في التأويل من ناحية الخير ، وتدل على المال الكثير والنعمة الكبيرة التي ستحل على صاحبها في حياته الحقيقية . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!