التخطي إلى المحتوى

يذهب الكثير من العشاق إلى جزر المالديف الأمر الذي يجعلهم مستعدون دائما لقضاء أجمل الأوقات بين البحر والطبيعة الساحرة التي لا مثيل لها، وهي تقع في قارة آسيا تتكون من جزر صغيرة في الحجم ولكنها تقوم بالفصل بين كلا من الهند و سيريلانكا ومساحتها حوالي 71 كيلو متر، وإليكم وعبر موقعنا مصباح أهم معلومات عن الجزر بالعربي للعرسان .

  جزر المالديف

 جزر المالديف
جزر المالديف

تعد جزر المالديف من الوجهات السياحية التي لها شهرة كبيرة حول العالم، ويذهب إليها العرسان في كل وقت وقت من أجل قضاء إجازة ممتعة سواء في الصيف أو الشتاء، وهي واجهة لقضاء شهر العسل ومن يحبون ركوب الأمواج، وهي تتكون من الجزر المرجانية المميزة التي تشكلت حول البراكين وتتصف بجمالها.

ومن أهم الأماكن السياحية الموجودة في المالديف، أماكن الغوص والكائنات البحرية والمنتجعات المتميزة والشواطئ البيضاء وهناك يتم تنظيم الرحلات المختلفة لتعريف الضيوف بالسكان، ومشاهدة الدلافين، كما يوجد الكثير من الأسواق المالية المختلفة، ويمكنك تمارس الرياضة المائية المفضلة لديك، ومن هنا يمكنك أن تستمتع بالأمسيات والساحات العامة المتميزة، وزيارة المتاحف.

وتتميز بالرحلات الجميلة المميزة التي تستمتع فيها هناك مع من تحب أو مع أصدقائك، فلا تنسى هذه الرحلة أبدا من حياتك، ويمكنك أن تلتقط الصور المختلفة التي تكون ذكرى بسيطة وجميلة في نفس ذات الوقت، ولكن يجب أن تقوم بعمل مخطط قوي للرحلة التي  تريدها من أجل أن تكون هذه الأيام مميزة بالنسبة لك.

جزر المالديف اين تقع

 جزر المالديف
جزر المالديف

تقع جزر المالديف في الجهة الشمالية وذلك من الساحل الغربي لسيريلانكا وهذا ما يقارب حوالي 400 ميل وهي تبعد عن أقرب مناطق جنوب غرب الهند بقرابة حوالي 350 ميل، وتبعد المالديف عن جنوب ديوجو قياسيا في أرخبيل بحوالي 240 ميل يحدها من الجهة الشمالية الشرقية لاكاديف ومن الجهة الشمالية بحر العرب.

جزر المالديف من مصر

إذا كنت تعيش في مصر وتود الذهاب لجزر المالديف فيمكنك أن تذهب للاشتراك في أحد الرحلات التي تنظمها بعض الشركات الكبيرة، فيمكن أن نحجز الرحلة ذهاب وعودة من أجل توفير المال، ويمكنك الذهاب من خلال مطار ماليه الدولي في جزيرة هولهولي الذي يربط بين المالديف وكل دول العالم.

إقرأ أيضا:  اروع الاماكن في اسطنبول

أما بالنسبة للخطوط الجوية الرئيسية فهي تشمل الخطوط الجوية الأخرى مثل الإماراتية وفلاي دبي والخطوط السريلانكية وسنغافورة وخطوط ميهين لانكا والكثير من الخطوط الأخرى التي تذهب من خلالها إلى المالديف، وهذا الأمر يسهل عليك الوصول لأي مكان بسرعة.

جزر المالديف أسعار

يوجد فنادق كثيرة بجزر المالديف يمكنك أن تقضي فيها الليلة بسعر 350 دولار حتى 2000 دولار، بينما الفنادق التي تكون 4 نجوم تبدأ من سعر 200 دولار حتى 750 دولار، والفنادق التي تكون 3 نجوم تبدأ من 150 دولار حتى 500 دولار، وتكون أسعار الطيران والتذاكر ذات تكلفة متوسطة وهي 6500 جنيه مصري للذهاب والذهاب والعودة 10.700 جنيه وسعر تأجير الجزيرة يبدأ من 12 ألف دولار، وهذه الأسعار ذات تكلفة متوسطة وذات مميزات كثيرة.

جزر المالديف بليل

السياحة في جزر المالديف
السياحة في جزر المالديف

يكمن السحر في جزر المالديف ووقت الليل ومن هنا تستطيع أن ترى كل ما هو مميز سواء النجوم اللامعة في السماء أو البحار اللامعة التي تعطي إضاءة قوية لا مثيل لها، وهناك ترى المناظر الطبيعية التي لا مثيل لها، ويعتبر الكثير من الأشخاص أنها جنة على وجه الأرض ولا تشبه غيرها من الجزر الاخرى.

تتمتع المالديف بالشواطئ المذهلة الجميلة والمنتجعات الساحرة ومواقع الاستجمام والنقاهة التي لا مثيل لها، وهي أروع الأماكن السياحية الرومانسية وخصوصا للمشاهير حول العالم، ومن هناك يهربون لأضواء الشهرة، ويوفر الموقع الكثير من الخدمات المميزة للغاية.

ويمكنك أن تقضي رحلة شهر عسل مثالية للغاية في هذه الجزر المعزولة عن الناس والأفضل على الإطلاق من بين الكثير من الجزر الأخرى، والمناظر الطبيعية الموجودة في هذه الجزر لا تصدق أبدا، فهي عبارة عن عالم كبير من الخيال ويمكنك أن تبدأ رحلة الاستكشاف بسهولة من خلال الذهاب إليها والقيام بكل ما تريده هناك، وسوف تكون تجربة السفر مثالية للغاية، ويوجد الكثير من الغرف الفندقية المثالية بشكل كبير والتي تجعلك تستمتع لكل شيء هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!