التخطي إلى المحتوى

تقوية الإنتصاب عند الرجال في سن الأربعين

مع تقدم الرجال في السن تضعف الحالة الجنسية الخاصة بهم, وعلى وجه الخصوص تضعف القدرة على الإنتصاب عند اغلب الرجال في الأربعينيات, وهذه الحالة الصحية شائعة ويعاني منها أغلب الرجال وتم تش خصيها من قبل الأطباء على أنها حالة صحية لا تدعوا للقلق وهي ناتجة عن الإهمال في أسلوب حياتك, وهذه الحالة يمكن الشفاء منها نهائياً مع اتباع اسلوب صحي في حياتك.

هذه المشكلة تؤثر على الحالة النفسية الخاصة بالرجال وعلاجها هي التي يرفقها موقع مصباح لكم في هذه المقالة.

تناول حمض الأرجنين الأميني:

إن الأحماض الأمينية الأساسية ضرورية للجسم وصحته, ومن فوائد حمض الأرجنين الأميني أنه يساعد على تكبير الأوعية الدموية في الجسم مما يساعد على علاج الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب, وتحسين صحة الرجال الجنسية, وينصح بتناوله بجرعات كبيرة أثناء ممارسة الرياضة حتى تثمر نتائج ضخمة خلال فترة قصيرة, والجرعة المسموح بها يومياً للشخص العاديّ لا تقل عن 3 جرام إلى 6 جرام يومياً, والأرجنين متوفر في العديد من الاطعمة مثل الحمص واللحوم والمكسرات مثل الكاجو والبندق والفول السوداني.

ممارسة الرياضة:

  1. لا نستطيع ان ننكر أهمية ممارسة الرياضة لصحة الرجال، ومن الرياضات التي تقوي الصحة الجنسية عند الرجال هي الجري وكمال الأجسام، فرياضة كمال الأجسام تساعد على يادة هرمون الذكورة عند الرجال، والجري يزيد ضخ الدم في العضووالذكري والأوعية الدموية، ولتصل إلي قدرة جنسية عالية في الأربعينيات ينصح بممارسة هذه الرياضات بصورة يومية.

تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية:

حتى تستطيع انتاج هرمون الذكورة وزيادة الحيوانات المنوية في الجسم يمكنك الإعتماد على المكملات الغذائية وعلى وجه الخصوص المكملات التي تحتوي على فيتامين A,C,B12,B6,B9 والمعادن مثل الزنك والبوتاسيوم والمغنيسيوم ومن أهم الفيتامينات التي يحتاجها الرجال هي فيتامين E والذي يزيد الرغبة الجنسية ويحسن من القدرة الجنسية.

تناول الكوليسترول:

قد يبدوا غريباً ولكن الكوليسترول ضروري ان نتناوله ولكن الكوليسترول الصحي مثل الذي يحتويه صفار البيض, والكوليسترول ضروري لأنه يقوم بإنتاج نسبة 50% من هرمون الذكورة, ومنع الكوليسترول نهائياً لهو من الأمور الخطيرة, ولهذا ينصح بتناوله بيضة واحدة يومياً للحصول على الفائدة الصحية من الكوليسترول الصحي.

 

عند اتباعك لهذه النصائح ستستطيع الوصول إلى قدرة جنسية صحية وتحسين و تقوية الإنتصاب.

إقرأ أيضا:  أعراض مرض السكري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!