مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية ذكر الرجل

تفسير حلم رؤية ذكر الرجل

لرؤية ذكر الرجل في المنام دلالات عديدة ومختلفة تتباين من شخص الى آخر ، وسوف نحاول في المقال التالي التعرف اليها والوصول الى معانيها ورموزها ، وما قاله عنها كبار مفسري الأحلام .

رؤية قضيب الرجل

تؤول رؤية ذكر الرجل على عدة أوجه : فقد تدل على القوة ، وكذلك على العز والجاه ، وكذلك على المال ، وعلى استلام المناصب ، وربما دلت أيضا على الأولاد . والزيادة أو النقصان في الذكر في الحلم هي زيادة أو نقصان فيما سبق .

ويقول بعض المفسرون أنه : من رأى في منامه أنه يخرج من ذكره شيئا ، فسوف يرزق بولد في الواقع . ومن رأى أن له ذكرين فقد يتزوج بامرأتين ، أو حصل على ولد آخر .

ومن شاهد أن ذكره أصبح أطول من اللازم ، فهو هم وغم سوف يواجهه في الحياة . والشعر الكثير على عضو الرجل هو دليل على الفجور والانهماك في الفساد والملذات .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم صيد السمك

ومن رأى أنه يقبل ذكره ، فقد ينجب ولدا ان لم يكن لديه أولاد ، أو ان كان لديه أولاد مسافرون فقد يعودون من السفر ويأخذهم بالأحضان . ومن قبل ذكر غيره أو مصه فسوف يعيش على ذكر اسم هذا الشخص .

رؤية قطع الذكر

من شاهد في حلمه أن ذكره قد قطع ، فهذا يدل على قرب أجله أو موت أحد أولاده . وربما دل المنام على انقطاع اسم صاحب الرؤيا واختفاء سيرته من البلد أو المكان الذي يعيش فيه ، وقد يدل ايضا على انقطاع الخير والسعادة أو المال عنه .

وأما من قلع ذكره بيده أو قلع جزء منه ومن ثم أرجعه الى مكانه ، فسوف يخسر أمواله أو أملاكه ولكنها سوف ترجع فيما بعد اليه ، وقد يموت أحد اولاده أيضا ولكنه سينجب غيره .

وكذلك صغر حجم الذكر بشكل كبير أو ضعفه وهزله ، قد يشير الى مرض الولد وضعف صحته ، أو الى فقدان الجاه تدريجيا .

رؤيا ذكر الرجل للمرأة

من رأت في منامها ذكر رجل ما ولم تخجل منها ، فهي امرأة تحب الملذات وتشتهي الرجال بشكل كبير . وأما ان شعرت بالخجل والحياء من رؤيتها ، فهذا يدل على أنه لا رأي لها بمن يتقدم لخطبتها ان كانت بكر أو بلا زوج .

السابق
تفسير حلم الاغتصاب في المنام
التالي
فوائد عصير الطماطم

اترك تعليقاً