مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم هجوم الجمل

تفسير حلم هجوم الجمل

تفسير حلم هجوم الجمل

يعتبر الجمل رمزا ومثلا للصبر والتحمل ، فهو ينقل الناس في عباب الصحاري دون كلل أو تعب ولهذا أطلق عليه “سفينة الصحراء” ، ولكنه أيضا شديد المراس صعبه وقد يقتل رجلا على الفور اذا هاجمه في الواقع ، فما هي دلالات هجوم الجمل في المنام ؟ هذا ما سنعرفه في السطور الآتية .

تأويل الجمل في الحلم

تؤول رؤية الجمل في الحلم على عدة أوجه ومنها الشجاعة ، والقوة ، وكذلك العز ، والجهد في العمل ، وربما دل على التنقل والسفر ، اضافة الى امكانية اشارته الى الهم والحزن في بعض الحالات .

بينما ترمز الناقة الى الفتاة الجميلة ان كان الحالم بها أعزبا ، ولغير العازب تدل على السفر أو الأملاك والأرزاق .

تفسير هجوم الجمل للرجل

  • من رأى أن جملا هجم ووثب عليه في حلمه فهي دلالة على مرض قد يصيبه في الواقع أو حزن وخلاف شديد يقع بينه وبين أحد معارفه أو أصدقائه . وربما دل هجوم الجمل على عدو ضخم وشديد المراس سيتغلب على الحالم . ومن الممكن أن يدل هذا الحلم أيضا على مرض قد يواجه الشخص لفترة ما ثم يشفى منه .
  • أما من تمكن من السيطرة على الجمل في حلمه وقاده كيفما يشاء دون أن يضايقه ، فإن صاحب الرؤيا سيهدي رجلا فاسدا وسيء الأفعال الى الطريق الصحيح . كذلك قد يفسر هذا الحلم على أن الشخص سيتمكن في الحياة من التغلب على عدو له .
  • أما من شاهد أن مجموعة من الجمال تقتحم أرضا أو مزرعة أو قرية ما فتأويل هذا أن عدوا سيتمكن من دخول هذه المنطقة والسيطرة عليها .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

تفسير هجوم الجمل للمرأة

  • من رأت أنها تصعد على ظهر جمل فيثور ويرميها عن ظهره فهذا تأويله أن الحالمة قد تصاب بمرض خطير وشديد ، وقيل أنه يدل على أنها تزني مع محرم ، أو على أن رجلا سيجامعها في الدبر .
  • وان رأت في حلمها جملا ينظر نحوها بحدة ، فهذه اشارة لها على وجوب الابتعاد عن السيئات والمعاصي والعودة الى  الطريق الصحيح .
  • أما من تمكنت من ركوب الجمل بهدوء وطاوعها بالذهاب الى أين تشاء فقد يدل هذا على أنها سترزق بالحج . والعلم عند الله وحده .
السابق
تفسير حلم مداعبة الزوج لزوجته
التالي
أخطاء في الجيم

اترك تعليقاً