مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم موت الأب

تفسير حلم موت الأب

هناك الكثير من الأحلام السيئة التي من الممكن أن تراود الانسان في منامه وخاصة ان كان يومه شاقا متعبا ومن أصعبها رؤية الموتى أو أن أحدا على قيد الحياة يموت ، وقد يكون لبعض هذه الأحلام رموز ودلالات معينة وعلى الحالم أن يطلع عليها وهذا ما سنقدمه في السطور التالية .

رؤية موت الأب بالنسبة للرجل

يقول المفسرون أنه من رأى أبوه قد مات في الحلم وكان حي في الحقيقة فهذا تأويله يأس وحزن أو غم يصيب الشخص في الواقع ، وربما دل ذلك على قيام الرائي بعمل ما يغضب الله . ومن رأى أباه يموت غرقا فهذا يشير الى كثرة الخطايا والذنوب التي على والده ، وقيل انها تدل على كثرة الحزن والهم .

ومن كان أبوه متوفي في الواقع وسمع صوته في الحلم يقول شيئا ما فإن ما قاله مهما كان قد يتحقق في الحياة الحقيقية . ومن رأى أنه يعانق أبوه الميت فيشير هذا الى طول عمره .

إقرأ أيضا:  موجات الدماغ لترجمة الأحلام

ومن شاهد في حلمه أباه في حالة سيئة او قد أصابه مرض ما وكان في الواقع على قيد الحياة ، فيصيب الحالم مرض ما أو مشاكل في الحياة الحقيقية .

رؤيا موت الأب بالنسبة للمرأة

  • من رأت أن أباها الحي في الواقع ميتا في منامها فهذا يدل على تعرضها لصعوبات ومشاكل في حياتها .
  • ومن شاهدت أن أباها في الجنة أو في قصر كبير ، فهو دليل على رضاه عنها وسعادته بأعمالها وسلوكها .
  • وان رأت أنه تزوج امرأ  غير أمها وكان على قيد الحياة في الواقع فتأويل هذا هو موته القريب ، أما ان كان ميتا فقد يشير هذا الى أنه في الجنة بإذن الله سبحانه وتعالى .
  • ومن رأت في الحلم أن أبوها مريضا شديد الغم والهم فإنها ترزق بخير ومال كثير في حياتها . وان رأته يراودها فهذا دليل على مدى اعجابها بشخصيته وأعماله .
  • وأخيرا فإنه لا يمكن بالطبع أخذ ما سبق بحذافيره على أنه أكيد الحصول وانما قدمنا لكم ما قيل في تأويل ذلك من كبار المفسرين للاسترشاد به وبرموزه ، وذلك أن علم الغيب عند الله وحده .
السابق
فوائد عصير الأناناس الصحية
التالي
تفسير حلم موت الأم

اترك تعليقاً