التخطي إلى المحتوى
محتويات

من طبيعة الانسان انه يحب الكلام والوصف الجميل بحقه وهو ما يسمى الغزل وأكثر من يتمنى سماع الغزل هم النساء ، فما هو تفسير حلم مغازلة الفتاة ، وهل تأويله جيد أم سيء على الرائي ؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي من “موسوعة مصباح“.

مغازلة الفتاة في المنام

الكلام الجميل في المنام هو شيء جيد ودليله خير ان كان صادقا ونابعا من القلب ، فمن رأى أنه يغازل زوجته في منامه فهو دليل على محبته لها وصدق مشاعره تجاهها .

أما ان رأى المتزوج أنه يغازل فتاة أخرى فهذا يشير الى نفاقه وكذبه على زوجته أو على الآخرين . والعازب ان رأى أنه يغازل فتاة يعرفها وكان صادقا فيما يقوله فقد يتزوج منها .

والجلوس أو المغازلة مع الفتاة السمراء فيه خير أكثر من غيره ويكون هذا الخير بقدر هذه المغازلة . وأما الكلام الجميل أو الغزل الذي فيه مبالغة وكذب ، هو دليل على مكر من يقوله وخداعه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الرقص أمام الناس

رؤية النساء الجميلات في المنام

من شاهد في منامه فتاة بالغة الجمال دخلت الى منزله ، فتأويل هذا سعادة وهناء سيصيبه في حياته . وقيل أيضا أن هذا يشير الى المال والمكاسب الكثيرة ولكنها ستكون سريعة الزوال وذلك لأن الشكل الجميل لا يدوم ويتغير مع العمر .

ومن شاهد أن صبية جميلة تتقدم نحوه وشعر بالفرح وأراد أن يكلمها ، فهذا فرج في الحياة بعد ضيق ، وللطالب نجاح بعد تعثر في الدراسة . ورؤية الفتاة الممتلئة الجسد هي دليل رزق وخير ، وأما النحيفة الى درجة كبيرة فهي فقر وانعدام الرزق .

وعموما فإن رؤية الوجه الجميل وحسن الصورة في المنام هو خير ومنفعة في الحياة الواقعية ، وكذلك الأمر بالنسبة للمرأة التي تتعطر برائحة طيبة وتضع الزينة ومساحيق التجميل . والعكس من ذلك ان كان الوجه قبيحا وسيء المظهر .

وأما المرأة ان  رأت في منامها فتاة أخرى وبأي حال أو وضع كانت عليه فهي عدو لها وشخص ما يسعى الى الحاق الضرر بها . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!