التخطي إلى المحتوى
محتويات

من الطبيعي جدا ان يرى الزوج في حلمه أنه يعاشر زوجته فهو فعل كثيرا ما يحصل في الواقع وقد يكون يشغله ويفكر به كثيرا ، ولكن ما نقصده في تفسيرنا وتأويلنا لهذا المنام هو رؤيته دون القيام بالمعاشرة قبله أو أي تفكير بها يسبق الحلم ، فهنا قد تحمل الرؤيا دلالات ورموز سنتعرف عليها في السطور التالية .

  • معاشرة الزوج لزوجته

من رأى أنه يعاشر زوجته او يجامعها في منامه فهذا قد يدل على حصوله على منفعة في الحياة الحقيقية ، وان رأى أنه المني خرج أثناء المعاشرة في الحلم فهو مال ورزق سيحصل عليه .

وجماع الشخص مع زوجته في المنام هو أمنية يتمناها صاحب المنام في الواقع وسوف تتحقق و يحصل على مراده . وربما دل أيضا على ترفعه في الوظيفة وحصوله على مركز مهم ، او على عمل تجارة ناجحة يحققها في الواقع .

وأما ان رأى أنه يجامع زوجته من دبرها ، فهذا يشير الى طلبه وسعيه الى أمر بعيد المنال أو من الصعب جدا تحقيقه وقد يتعبه ويرهقه هذا الأمر في حياته ، وقيل أيضا أن ذلك يدل على ضعف ايمانه وبعده عن السنة .

  • نكاح الزوجة الميتة

من رأى أنه ينكح زوجته في المنام وكانت في الواقع متوفاة ، فهذا من الأحلام التي لا يحمد تأويلها ولا خير فيه . فإن كان الحالم مريضا فهو موته ، وان كان غنيا فقد يفتقر الى حد كبير ، او ربما يقوم بعمل أو تجارة ويخسر الكثير بسببها .

إقرأ أيضا:  معلومات عن حبوب سنافي

ومن شاهد في منامه أن زوجته كانت ميتة ثم عاشت فنكحها وتلوث من مائها ، فسوف يصرف الكثير من المال على أمر يتعرض له في حياته .

  • تقبيل الزوجة ولثمها  

من شاهد ان يقبل زوجته قبلة شهوة أو يلثمها طلبا في الجماع معها ، فهو خبر سار وبشارة خير سوف تأتيه في الحياة الحقيقية . وربما أشار المنام الى حصوله على خير ومنفعة مادية ، أو زوال بعض الهموم والمشكلات التي كانت تؤرقه وتصعب الحياة عليه . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!