مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم مطاردة الجن

تفسير حلم مطاردة الجن

تفسير منام مطاردة الجن

هل رأيت في منامك أن الجن يطاردك ؟ بالطبع سيكون هذا أمرا مفزعا ومخيفا ، ولكن احمد ربك أنه مجرد حلم فقط ! غير أن هذا المنام له العديد من الدلالات والرموز المتعلقة في حياتك ، فإن كنت تود معرفتها تابعنا في مقالنا التالي من “مصباح“.

على ماذا يدل الجن في الحلم ؟

تؤول رؤية الجن في الحلم على أوجه عدة ومختلفة :

  • فهو يشير الى رؤية الأعداء
  • وقد يدل على الشهوات والنزوات
  • وكذلك على فساد الدين
  • وعلى الطاعة
  • واهمال العبادة
  • ومن الممكن أن يدل على الاشتغال
  • وقيل أنه دلالة على هوى النفس .

مطاردة الجن للرجل في الحلم

من رأى في حلمه أن الجن يطارده أو يتتبعهمن الخلف ، فهذا غير جيد ويدل على تربص الأعداء به والنيل منه . ومن تمكن الجن بعد مطاردته من الامساك به وتقييده أو أسره لديهم فتأويل هذا هو كثرة فضائحه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الزواج من رجل متزوج

وان شاهد أن الجن يقفون بجانب بيته ، فهذا دليل على خسارة كبيرة في المال او غيره سيتعرض لها ، وربما دل المنام على أن عليه نذر ما ويتوجب تنفيذه .

وان شاهد أن الجن قد تمكن من دخول بيته وعبث فيه ، فهذا يشير الى تمكن الأعداء من الحاق الضرر و الأذية به ، وكذلك يشير الى تعرض بيته الى السرقة ودخول اللصوص اليه .

مطاردة الجن للمرأة في الحلم

من شاهدت أن جنيا يلاحقها ، فهذا يشير الى أن هناك شخص يريد أذيتها ويضمر الشر لها ، أو أن هناك من يتكلم عنها بالسوء ويؤذيها بلسانه .

وان شاهدت أن الجن بالقرب من باب بيتها فهذا يدل على أن عليها نذر لم توفيه ، فإن دخلوا بيتها فسيسرق .

ومن تقاتلت مع الجن وتمكنت من قتله في المنام فهو دليل على شخص يتربص بها ليغويها ، وان تمكن الجن منها وانتصر عليها فقد تقوم بعمل دنئ وترتكب فاحشة .

ومن رأت أن شيطانا يمسها فهي امرأة عدوة تقذفها أو تغويها ، فإن رأته فرحا ضاحكا فسوف تستجيب لشهواتها وتنغمس بها ، ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم رؤية عورة الرجل للحامل
التالي
علاج مرض الدرن الرئوي بالأعشاب

اترك تعليقاً