التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم مضاجعة امرأة لامرأة،كثيرة هي الأحلام التي قد يشاهدها الإنسان خلال نومه وبعضها يكون طبيعي مرتبط بالحياة والأشغال اليومية الاعتيادية ، وبعضها يكون مفزعا و مقلقا ، والبعض الآخر يكون غريبا وغير معتاد.
و يختلف تفسير الحلم، باختلاف صاحبة الرؤيا، فيختلف تفسير الرؤيا بالنسبة للمرأة العزباء، والمرأة المتزوجة، و يختلف أيضاً التفسير على حسب شخصية من يري الحلم،وقد يكون الحلم دلالة و ارشاد من الله يرسلها لصاحبة الرؤيا، للتحذير من أمر ما،أو ممكن تكون الرؤيا رسالة من الله لصاحبة الرؤيا للتقرب إليه لذلك سوف نعرض في هذا المقال التفسيرات المختلفة لهذا المنام علي حسب اختلاف الشخصيات.

تفسير حلم رؤية سقوط طائرة امامي

تفسير حلم مضاجعة امرأة لامرأة

اللهو والمداعبة الجنسية بين ذكرين أو أنثيين غير محببة ومحرمة شرعا ولا تحمد تفسيراتها ، فقد تدل على المشاكل والمصاعب التي قد يمر بها الانسان في حياته وتؤدي الى حزنه وشقائه . وقيل انها تشير الى طلب أمنية صعبة التحقق .

فإن شاهدت المرأة في منامها أنها تلهو مع امرأة أخرى وشعرت بالشهوة واللذة فهو دليل على أن أفعالها من أفعال أهل النار ، وقد يدل على أنها شديدة الاهتمام بالجنس والجموح في الحياة .

من رأت أنها تداعب امرأة أخرى وكانتا سعيدتان وتضحك بصوت مرتفع فهذا يشير الى تعرضها الى اعتداء ، أو مشكلات تجعلها حزينة في حياتها . كذلك قد يد الحلم على تعلقها بالحياة وملذاتها وضعف ايمانها .

أما ان كانت الرؤيا للعمل الجنسي بين امرأتين قد حصلت بدون لهو ومداعبة ، فقد يكون ذلك خيرا على الرائي وفيه منفعة في الحياة قد يحصل عليها .

إقرأ أيضا:  ما هي أضرار الأفلام الإباحية؟

وان كانت من شاهدت الحلم حاملا فقد يشير هذا الى يسر انجابها وعدم تعرضها لمصاعب .

مداعبة امرأة لامرأة أخرى متزوجة

  • إذا حلمت المرأة أنها تداعب امرأة أخرى متزوجة ولا يوجد أي شهوة بينهم، فهذا يدل على أنها سوف تتزوج شخص من اقارب هذه المراة التي تداعبها، أو أن هذه المرأة التي قامت بمداعبتها سوف تزوج أحد أولادها لأي من أبناء من شاهدت الرؤيا.
  • أما إذا رأت المراة نفسها في الحلم تداعب أخرى متزوجة مع وجود شهوة بينهم، فهذا يدل على وشعرت بشهوة جنسية فهذا يدل على، وجود قرينة من الجن تمارس هذا الجنس معها، وتظهر لها في الحلم في صورة هذه السيدة المتزوجة،وهذا سوف يؤدي لعدم رغبتها في معاشرة زوجها جنسياً، وتتعرض للكثير من المشاكل الزوجية، وعليها في هذه الحالة التقرب من الله والصلاة وسماع القرآن.

تفسير حلم رؤية الدجاج الحي

تقبيل امرأة لاخري

من رأت في منامها بأنها تقبل امرأة أخرى ، فهذا دليل على أنها تعيش حياة سعيدة ومليئة باللهو والملذات ولكن دينها ضعيف وسيء للغاية وعليها أن تراجع تصرفاتها وأعمالها وتستغفر ربها .

أما من رأت بأنها تقبل رجلا في الحلم ، فإن كانت تطلب شيئا في الحياة أو لديها رغبة ما فسوف تتحقق بعون الله سبحانه وتعالى ، وكذلك ان كانت في مشكلة أو هم ما فسوف يفرج الله عنها قريبا .

وفي النهاية لابد لنا من الاشارة الى أن ما سبق هو خلاصة ما طالعنا به المفسرون عن هذا الموضوع ، ويمكن الاسترشاد به والاستدلال على أمور ووقائع معينة في الحياة وليس تأكيد حصولها ، وذلك أن علم الغيب عند الله وحده . واقرا ايضا تفسير حلم مداعبة الثدي في المنام .

واقرا ايضا تفسير حلم مداعبة الثدي في المنام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!