التخطي إلى المحتوى
محتويات

من الممكن أن يشاهد الشخص في منامه أنه يداعب طفلا صغيرا ، فما الذي يعنيه هذا المنام ؟ وهل هو دليل خير على صاحب الرؤيا ، أم أنه غير ذلك ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا التالي من “مصباح” .

  • رؤيا اللعب  مع الطفل الصغير الذكر

تدل رؤية اللعب مع الطفل الصغير في الحلم على كثرة الهم والغم الذي يواجه صاحب المنام أو الذي سوف يتعرض له لاحقا .

واللهو واللعب مع الطفل الذكر ، هو دليل على النكد والتعب والتعرض للمشقات في الحياة . والمرأة التي ترى هذا المنام فسوف تتعرض هي او أحد من عائلتها  للأذى والضرر ، وقد تواجه مشكلات غير متوقعة .

وأما من رأى أنه عاد طفلا صغيرا يلعب أو ينام في سرير الأطفال ، فهذا سيء التأويل ويدل على أن الحالم سوف يصبح في أسوأ الأحوال ، فقد يشير الى السجن والمرض .

وان كان يملك المال فسوف يخسر ماله وأملاكه ويعيش في عوز وفقر . وأما المرأة ان شاهدت أنها عادت طفلة صغيرة ، فقد لا تنجب أولادا لأن الطفلة لا تحبل ، وان كانت بكرا فقد لا تتزوج أو تعيش في أوقات صعبة .

  • ملاطفه الطفلة الصغيرة في الحلم

ملاطفة الطفلة و حملها خير من حمل الطفل الذكر . فمن رأى في منامه انه يداعب طفلة صغيرة أو يحملها ، فهو دليل على حصوله على رزق ومال حلال يفك بها ضيقه وعوزه ، وربما سد دين لأحد ما عليه .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم غرق البيت

وكذلك تشير الى قرب الفرج على صاحب هذه الرؤيا وزوال الهم عنه ، فإن كان مسجونا خرج بإذن الله عز وجل من سجنه ، ومن كان في تعب وحزن فسوف يزول ما يتعبه أو يحزنه .

وقيل أيضا أن ملاطفة الطفلة أو انجابها في الحلم ، يؤول على أنه بشارة خير ، وسعادة ينالها الحلم في الحياة الواقعية .

الا ان رؤية ولادتها من الفهم غير جيدة وتدل على الموت . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!