التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم مداعبة الثدي

الثديان هما رمز الأنوثة وجمال المرأة ، ولكنهما بالأساس هما أساس الحياة للإنسان في بداية ولادته لكونه يتغذى على الحليب الموجود فيهما . فما هي تفسيرات وتأويل رؤيا مداعبة الثدي ؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور الأتية فتابعونا .

معنى الثدي في المنام

لرؤية الثدي في الحلم عدة  تأويلات مختلفة ، فقد يرمز الى الأصدقاء ، أو الى الأخوة ، وكذلك ربما دل على الأولاد الصغار ، أو البنات ، أو المعاونين والخدم .

ويذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية الرجل للثدي في حلمه أنه يدل على زوجته وابنته . أما في حال رؤية المرأة للثدي وكانت في بداية زواجها فهو يشير الى قرب موعد حملها ، وان كانت حاملا دل على اقتراب رزقها بولد سليم ومعافى . بينما رؤية العزباء له ترمز الى اقتراب زواجها وعرسها .

وفي حال شاهدته امرأة طاعنة في السن فيدل على فقرها وخسارة مالها وأرزاقها . ورؤية البنت الصغيرة للثدي تدل على قرب مفارقتها الحياة .

إقرأ أيضا:  تفسير رؤية هلال رمضان في المنام

مداعبة الثدي

من رأى أنه يداعب ثديي زوجته في منامه فهذا دليل على شدة حبه وشهوته لها ، وكذلك على تعلقه بها ووفائه لها وذلك ان كان ثدييها في المنام جميلان وأحبهما الرجل . أما ان كانا قبيحان ولم يرضيه مظهرهما فهو من الأحلام الغير جيدة والتي قد تدل على سوء العلاقة بينه وبين زوجته .

ومن الممكن أيضا أن تدل مداعبة الرجل للثدي في المنام على حب الرجل لأولاده وتحقيقه لكل ما يطلبونه ويرغبون به .

بينما ان رأى الرجل أن امرأة ما معلقة من ثدييها فقد يدل هذا الحلم على أنها تزني وتمارس الفاحشة برضاها .

تقبيل الثدي

تقبيل الزوج لثدي زوجته في حلمه تشير الى احتمال حصوله على مال ورزق حلال في الحياة ، وربما دلت أيضا على حصوله على منصب أو عمل جديد فيه خير له .

كما قد يدل تقبيل الثدي على بشارة سعيدة وخبر سار في الحياة ، وربما رمزت الرؤيا الى تحقيق شيء يرغب فيه أو كان يسعى اليه منذ زمن . ويبقى العلم عند الله تعالى وحده .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم حلمت اني حامل وسقطت

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!