التخطي إلى المحتوى

تفسير منام مجامعة الميت لزوجته

لا شك بأن رؤية الأموات في المنام هو كابوس مخيف لا يتمنى أحدنا مشاهدته ، فكيف ان كانت الرؤيا هي الجماع مع الميت ، وماذا سيكون تفسيرها ودلالاتها  هل هي اشارة لخير على الحالم أم أنها غير ذلك ، هذا ما سنتطرق اليه من خلال تفسيرنا لمنام مجامعة الزوج الميت حصريا من “مصباح” .

مجامعة الميت لزوجته

  • يقول الكثير من المفسرين أن مناكحة الميت في غالب الأحيان تدل على خير يناله المفعول به في الحياة .
  •  من رأت في منامها أن زوجها الميت في الواقع كان يجامعها ، فهذا قد يشير الى أن هناك أمر كانت يائسة منه وسوف يتحقق قريبا . وربما حصلت على مال أو منفعة كبيرة او كانت لها ورثة كبيرة عن طريق زوجها ستأخذها .
  •  وقيل أيضا أنه من شاهدت أن زوجها قد نكحها في المنام في قبر فهذا يدل على انها تزني وتمارس الفاحشة في الواقع ، وربما يفسر هذا على اقتراب أجلها . وان قذف الزوج الميت سائله المنوي عليها أو كانت تمارس الجنس معه بشهوة كبيرة فهو دليل على أنها تعرف رجلا سيء الخلق منافق وقد يسرق مالها .
  • وأما من رأت أنها تزوجت من رجل متوفى وبعد زواجها منه أخذها الى منزله فقد يشير هذا الى دنو أجلها ، أو أنها قد تقوم بعمل باطل ويغضب الله عز وجل منها .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم اخذ الرشوة في المنام

معانقة الزوج الميت

  • من شاهدت أنها تعانق زوجها الميت فسوف يطول عمرها بإذن الله تعالى ، وكذلك المعنى ان تكلمت معه أيضا . أما ان رأته يعانقها بشدة ورغما عنها وكانت تحاول التخلص منه دون أن تستطيع ذلك ، فهذا تفسيره غير محمود ويدل على قرب ساعة موتها .
  • أما ان شاهدت أنها تقبله بشهوة كالتي تسبق المجامعة ، فسوف ترث من ماله وأمالكه ، او انها ستحصل على منفعة كبيرة في حياتها ، وقيل أيضا أنها بشارة بخبر سار لها .
  • وان رأت زوجها المتوفى حزينا ويبكي بشدة فهو في النار ، وعلى العكس من ذلك ان كان سعيدا ويضحك بصوت مرتفع . ويبقى العلم عند الخالق سبحانه وتعالى .

فديو تفسير حلم جماع الميت في المنام

التعليقات

  1. دائما احلم في زوجي المتوفي بالمعاشره معه ولااراه على وجهه السعاده او الحزن انما صامت فقط واحينا متضايف في مره حلمت اني اتكلم معه اني ساغير حياتي واصون غيابه رد قال لي هنالك اشياء يجب العمل بها غير ذلك لاكن لم يقل ماهي بالضبط ودائما احلم انه حي غير ميت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!