مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم مؤخرتي كبيرة

تفسير حلم مؤخرتي كبيرة

هل سبق وأن رأيت ان مؤخرتك كبيرة في الحلم ، أو أنها كانت صغيرة وكبرت كثيرا ؟؟ هل تود أو تودين معرفة معنى هذا المنام ، وماذا قال عنه كبار مفسري المنام المشهورين ؟؟ هذا ما سوف نتحدث عنه في مقالنا فابقوا معنا للإجابة عن تساؤلاتكم .

أولا : ما الذي يعنيه رؤية المؤخرة في الحلم ؟

  • تدل المؤخر في المنام على الزوجة بالنسبة للرجل ، وعلى المرأة بالنسبة للعازب . وقد يدل الحلم على الطعن بالظهر والخيانة الغير متوقعة ، أو الحديث عن الحالم بكلام سيء في غيبته .
  • وربما دلت ايضا على تعرض الشخص لأمر يفاجئه ولم يكن يتوقع حدوثه أبدا .

رؤية المؤخرة الكبيرة في المنام

  • اذا رأى المتزوج أن مؤخرته كبيرة في حلمه ، فهذا من المنامات الجيدة والتي فيها خير عليه ، وقد تدل في الغالب على أنه رجل قد يقوى ويصبح له شأن كبير من خلال استعانته بأملاك وأموال زوجته .
  •  ومن شاهد في منامه أن مؤخرة زوجته كبيرة أو قد كبرت فجأة ، فهذا يشير الى انه سوف يكسب رزقا ومالا كثيرا في الحياة الواقعية .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية هدية جوال الايفون

الكشف عن المؤخرة

  • من شاهد أنه قام بالكشف عن مؤخرته وسط الناس أو في مكان عام ، فهذا يدل على خسارة المال أو ضياعه ، وكذلك على كشف الأسرار والأمور المخبأة ، ومن الممكن أن تدل على شماتة الأعداء بالحالم ، أو على افتضاحه في دين ما لم يسده لصاحبه .
  • ومن ظهرت عورته ولم يشعر بالحياء من ذلك ولم ينتبه أحد لها ، فهذا يدل على تعرضه لمشكلة او هم سوف ينجو منه ويخرج سالما . وأما من شاهد ان فرج امرأة ما تغير مكانه وأصبح في مؤخرتها ، فهو أمر كان يتمناه خيرا ولكنه سيتحول الى شر وعداوة .
  • والفتاة التي ترى انها تعرت بين الناس او ظهرت عورتها ، فإنها سوف تفتضح في أمر ما وستصبح مكان كلام الناس وشماتتهم ، وقد يدل المنام على كثرة خطاياها وتصرفاتها السيئة والتي تبعدها عن الدين . والعلم عند الله وحده .
السابق
معلومات عن كبسولات هيرتون
التالي
تفسير حلم حزام فضه في المنام

اترك تعليقاً