مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم لبس الالماس

تفسير حلم لبس الالماس

ما من شك بأن اقتناء ولبسالمجوهرات الثمينة وخصوصا الألماس هي حلم لكل شخص وبالدرجة الأولى النساء ، ولكن هل لرؤية لبس الألماس في الحلم نفس الدلالات الجميلة في الواقع ؟ وهل سيحقق السعادة للحالم في حياته كما في حلمه ؟ هذا ما سنجيب عنه في المقال التالي فتابعونا .

معنى الالماس في الحلم

  • يدل الالماس في المنام على الأمور الجيدة والخير والغايات قريبة التحقق ، فمن شاهد في منامه أنه حصل على الالماس او اشتراه فسوف يحصل في حياته على مال كثير ، وان كان فقيرا فسوف يصبح ثريا .
  • وقيل كذلك أن امتلاك الالماس هو وظيفة مميزة قد يحظى بها الحالم في الواقع ، وربما دل ايضا على التجارة الرابحة . ومن جهة ثانية قد يدل على الهداية والتوبة عن المعاصي للمخطئين ومرتكبي الفواحش والذنوب .
  • اما للشاب العازب والفتاة العزباء فهو دليل على زواج رائع وسعادة كبيرة سوف يحصلون عليها في الحياة الحقيقية .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية سمك القرش

لبس الألماس في الحلم

  • يقول المفسرون بأن لبس الماس والتختم به المنام يدل على القوة والعظمة ، كما قد يشير الى التغلب على الأعداء والغنائم منهم .
  • وانشاهدت الفتاة في حلمها أنه تلبسعقدا من ألماس فهو وصولها الى ما تطلبه وتتمناه في حياتها ، وان كانت عزباء فسوف تتزوج زواجا يزيد سعادتها ويرفع مركزها بين الناس .
  • أما ان لبس الشاب شيئا فيه ألماس فقد يتزوج بإمراه جميلة ، وقد يرتفع في مركزه في العمل أو الوظيفة ويزيد اهتمام الناس به .
  • وقيل كذلك ان الالماس ربما يدل على الامرأة المضرة والمؤذية بطريقة أو بأخرى والتي لا يحصل منها صاحب الرؤيا الا على البهرجة .

بيع الالماس في المنام

من شاهد في حلمه انه يبيع شيئا من الالماس الذي يملكه ، فهذا يدل على انه سيتعرض للفقر ، كما أنه قد يعاني الكثير في حياته .

وفقدان الماس للرجل والمرأة هو أمر سيء التأويل ويدل على خسارة الأموال والارزاق ، أو على المشاكل والهموم التي قد يتعرضون لها في الواقع . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم رؤية قمرين
التالي
تفسير حلم لدغة العقرب

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. بشرى قال:

    السلام عليكم ،،
    شكراً على مجهوداتكم في تفسير الرؤى ،،

    رأيت في منامي رؤيا لا أذكر منها إلا أنني كنت أمتلك حلى ذهبية وبها ألوان كثيرة جميلة جدا ومبهجة كألوان الطيف ولكني لم أكن أرتديها بل كنت أرتدي خاتم ذهبي له فص كبير من الألماس ولكن لا أدري كيف وجدته فجأة غير موجود فخلعته وسرعان ما إرتديت خاتم غيره وكان يشبهه تماماً ولكن فصه مازال موجود ..
    انتهت الرؤيا ..
    أنا قبل أن أنام كنت أدعو الله بإنهاء وضع معين ضرني جداً و هو قائم منذ سنوات وأن يبدلني حالاً غيره أفضل منه كأن الوضع القديم لم يوجد قط ..
    وشكراً مقدماً ..

اترك تعليقاً