التخطي إلى المحتوى
محتويات

التنظيف والعناية بالأماكن من الامور اليومية والأساسية التي قد نقوم بها أو نرى غيرنا يفعلها ، ولهذا من الممكن جدا أن يرى أي أحد منا منام كنس التراب ، فما هو تفسير هذا المنام ، وهل هو دلالة خير على صاحب الرؤيا أم لا ؟ ، تابعونا في المقال التالي لنتعرف على الجواب .

تفسير رؤيا كنس التراب من المنزل

  • من شاهد في منامه أنه يقوم بكنس منزل قريبه أو أي شخص آخر فسوف يحصل على المال من هذا الشخص أو من أحد من أصحاب هذا المنزل .
  • وان شاهد أنه يقوم بكنس التراب من منزله فهو خسارة في أمواله أو أملاكه  وقد يضيع منه مبلغ من المال ولا يجده ، وأما ان شاهد أنه يكنس التراب عن سطح بيته فالخسارة سوف تكون في أرزاق وأموال زوجته .
  • وقيل أيضا أن كنس المنزل هو دليل على الموت ان كان من رأى هذا المنام مريضا ، وكذلك قد يدل على الفقر والغم والتسول .
  • ومن رأى أنه يكنس التراب من دكانه فقد ينتقل منها الى مكان آخر ، وقد يتعرض لخسارة في بعض تجارته . وان رأى شخص أن شخصا آخر يكنس التراب عليه وفي عينيه ، فهذا رجل يصرف المال على الرائي في الواقع حتى ينال منه أمرا معينا .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية المصحف في المنام

كنس التراب من دور العبادة

من كنس التراب في منامه من مسجد أو مصلى أو أي من الأماكن المقدسة ، فهذا دليل على أن صاحب الرؤيا هو رجل تقي وورع ويعمل بازدياد في سبيل تقوية ايمانه وارضاء الله عز وجل .

المكنسة في المنام

تدل المكنسة في المنام على الخادمة او الجارية ، والمكنسة الخشنة تشير الى عصيان الخدم للأوامر وعدم تنفيذ المطلوب منهم .

ومن ناحية أخرى قد تشير المكنسة الى الفرج والخلاص من الغم الهم ، وان كان على الشخص دينا ما فسوف يسده ويرتاح .

ولابد من التذكير أخيرا بأن الكنس وتنظيف الأماكن من التراب والأوساخ وغيرها هي أعمال يومية تقوم بها النساء أو الرجال او قد يشاهدوا من يفعلها ، ولهذا من الممكن أن يكون الحلم بهذا العمل أمرا طبيعيا ولا يحمل أي معنى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!