مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم كشف الوجه

تفسير حلم كشف الوجه

يختلف تفسير حلم كشف الوجه ورؤيته في المنام بحسب الحالات التي يتم فيها ذلك ، وكذلك يتعلق تأويل الحلم بوضع الحالم في حياته الواقعية ، فهل لهذا الحلم دلالات ورموز سيئة أم جيدة ؟ هذا ما سنتكلم عنه ونوضحه في السطور التالية .

رؤيا كشف الوجه

يعتبر الخمار أو غطاء الوجه بالنسبة للمرأة هو زوجها وسترها في المنام وما يحصل له في الحلم من أمور سيئة فهي مصيبة ستقع في الحياة الواقعية عليها وعلى زوجها . ويذكر المفسرون أنه كلما زادت حالة غطاء الوجه والشعر بالسوء كلما كانت المشكلة أو المصيبة أكبر .

فمن رأت في منامها أنها تخلع خمارها عن وجهها فلا خير في هذا الحلم أبدا وقد يدل على الطلاق أو الموت . فإن شاهدت المرأة وجهها مكشوفا بدون غطاء فدلالة ذلك أن أعداءها يريدون لها أمرا سيئا ، أو يسعون لدب الخلاف بينها وبين زوجها .

أما بالنسبة الى المرأة الغير متزوجة فيشير حلم كشف الوجه الى نقص في مالها أو سوء يصيب أخوها أو عمها و غير ذلك . ومن كشفت وجهها وسط الناس فستصاب بأمور فاضحة ومشينة في حياتها ، وقيل أن ذلك يدل على ممارستها الزنا برضاها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية طليقتي

معنى رؤيا الوجه

تختلف معاني رؤية الوجه في الحلم بحسب حالته ، فان كان في حال جيدة تسر الناظر فهو بشارة خير وسعادة ، أما ان كان قبيحا فهو عكس ذلك ويدل على كثرة المعاصي . وان كان الوجه كبيرا دل على مكانة الشخص البارزة بين قومه .

ومن رأى أن في وجهه سوادا أو ظلاما فهو ضعف ايمان وقلة صلاح ، وربما دل ذلك على جهل يصيبه . وان رأى الشخص أن هناك نقص في لحم خديه ، فهو انسان يعيش على الطلب والعوز من الآخرين .

ولون الوجه ان كان أزرقا فقد يدل على أن صاحب الوجه هذا هو مجرم . ولون الوجه ان كان أصفرا فإنه يرمز الى الهوان والذل وقلة الأخلاق . أما ان كان أحمرا مع بياض فهذا يشير الى السعادة والهناء في الحياة .

السابق
تفسير حلم كحل العين
التالي
تفسير حلم هجوم القطط

اترك تعليقاً