مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم قطف الورد

تفسير حلم قطف الورد

للورد في الواقع الكثير من المعاني الجميلة واللطيفة المتعارف عليها بين جميع الناس ، ولكن هل للورد في الحلم له نفس هذه المعاني الحسنة ؟؟ ماذا قال كبار المفسرين عن حلم قطف الورد ، هل فيه خير أم لا على الرائي ؟؟ هذا ما سنعرفه من خلال مقالنا التالي .

أولا : الى ماذا يرمز الورد في الحلم ؟

للورد في المنام تأويلات مختلفة : فهو للمرأة زوج جميل وكتاب غائب ، وولد حسن الصفات والشكل ، وكذلك يدل الورد على الصديق ، وعلى الرجل الدنيء والذي لا وفاء له ، كما أنه يشير الى الخادم .

وقيل كذلك ان الورد يشير الى عودة شخص غائب ، أو فراق مع الزوجة .

ومن رأى أنه يقطف وردا ويشمه ، فقد يشير هذا الى اصابة صاحب الرؤيا بمرض طفيف .

قطف الورد الأحمر

من رأى في حلمه أنه يقوم بقطف بعض الورد ذو لون أحمر ، فهذا تأويله مال وسلطة أو مسؤولية وكذلك ذهب .ومن قام بالتقاط الورد الاحمر من البستان ، فهذا يشير الى الامرأة اللعوب والتي تحب اللهو والغناء كثيرا .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم مطاردة الجن

قطف الورد الأبيض

من شاهد بانه قام بقطف الورد الأبيض او التقطه من البستان او المكان المخصص له ، فهذا للمتزوج دليل على الزوجة العفيفة وذات الأخلاق الحميدة ، وللعازب دليل على زواجه بفتاة بهذه الصفات وسيكون سعيدا معها .

وقيل أيضا أنه من قطف الورد الأبيض من موضعه وجمعه ، فهذا يؤول على أنهغم وبكاء يتعرضله في الحياة لسبب ما ، وقد يشير الى شدة المصاعب التي تواجهه.

الورد بالنسبة للمرأة في المنام

من رأت وردا او قطفته في منامها وكانت حاملا ، فهذا يؤول على اسقاطها للجنين ، وذلك لأن الورد لا بقاء له وسريع الذهاب .

والمرأة المتزوجة ان شاهدت الورد في الأرض فقد يعود زوجها ان كان مسافرا قريبا .

وللفتاة العزباء الورد هو رجل شريف وجميل ، فإن شاهدت بيدها وردا فهذا يدل على انها ستتزوج من شاب حسن المواصفات في وقت قريب .ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم قطف المانجو من الشجره
التالي
تفسير حلم هبوط السكر

اترك تعليقاً