التخطي إلى المحتوى
محتويات

هناك العديد من التفسيرات التي تناولت منام قطف المانجو من الشجرة وتحدثت عن رموزه ودلالاته ، وفي المقال التالي سنحاول معرفة ما قاله كبار مفسري الأحلام في تأويل هذا المنام وما يحمله من خير او شر على الرائي .

رؤيا قطف المانجو

  • يشير قطف المانجو من الشجرة ان كان بحالة جيدة الى السمعة الجيدة والأخلاق الحميدة التي يتمتع بها الحالم . وهو أيضا للمتزوج دليل على العلاقة الجيدةوالمحبة التي تجمعه بزوجته.
  • ومن قطف ثمرة المانجو ربما حصل على المال الحلال في الواقع ، وربما كان هذا دليل على بشارة خير قد يسمعها الحالم قريبا ، وأما ان كان يعاني من مشكلة فقد يتم حلها في وقت قريب . ومن المحتمل ان يرمز الحلم كذلك الى السفر والانتقال لمن يفكر بهذا الموضوع .
  • وأما قطف حبات المانجو وهي بحالة غير جيدة او كانت فاسدة ورائحتها نتنة فهذا غير جيد ويشير الى التعرض لمشكلات وكلام سيء . وقد يرمز هذا المنام بالنسبة للمتزوجينالى الخلافات الكبيرة التي قد تقع بينهم ويعانون من صعوبات في حلها .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الحصان او الخيل في المنام

أكل المانجو في المنام

  • من اكل المانجو في منامهفسوف يسمع أخبارا تسره في الواقع ، وقيل ايضا ان الله عز وجل قد يفرج عنه كل همومه ومشاكله التي يعاني منها .
  • كما قيل أيضا أن هذا يشير الى عمل الخير والتمسك بالواجبات الدينية من قبل صاحب الحلم .
  • وأكل المانجو للمرأة المتزوجة دليل على العلاقة الجيدة مع الزوج والاولاد ان وجدوا ، وأما ان كانت حاملا فهو دليل على يسر انجابها بدون صعوبات ومشاكل كبيرة .
  • وشرب عصير المانجو هو دليل على تيسير الامور والعمل في الحياة ، وربما أشار الى انجاز عمل أو تجارة والربح الكبير منها بدون الكثير من الجهد والعذاب .
  • وأما اكل المانجا الفاسد فهو غير جيد ويشير الى فساد الشخص وابتعاده عن امور الدين وواجباته ، وكذلك قد يدل على اصابته بالهم والغم في حياته ومواجهته لصعوبات عديدة فيما يواجهه من أمور . ويبقى العلم عند الله وحده .

https://www.youtube.com/watch?v=_BXaZmBtuzo

التعليقات

  1. حلمت اني في غابه مظلمه وشغلت لمبه وكانت امامي شجره مانجو فيها مانجو برتقالي واحمرطازج وكان معي كيس او شنطه لاكن لم اجمع الكانجو فيها بل عطفت لبسي وجمعته فيه ومع اخر حبات المانجو سمعت صوت شي يزحف عرفت انه ثعبان يزحف نحوي اكملت القطف وقطفت كل ثمار الشجره ووضعته في الكيس او الشنطه وكان الثعبان تحت الكيس او الشنطه اخذت الشنطه بسرعه وقفزت وهربت الى اهلي بدون ان اطفى النور وقلت في خاطري نسيت ان اطفئ النور ورايت امي وقلت لها ان الثعبان يلحقني لم تخف امي وانتظرت بكل هدوء حتئ وصل الثعبان ومسكته بيديها وقطعته نصفين كان لون الثعبان في الظلام ازرق لاكن عند امي كان ابيض او فضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!