التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير منام قطف الخيار

هل شاهدت في حلمك أن تقطف الخيار ؟؟ هل استغربت من ذلك لأنك لم تفعل هذا يوما في الواقع ؟؟ حسنا لابد لك أن تعلم بأن هذه المنامات ليست عبثية وانما لها معان ودلالات مختلفة بعضها جيد وقد يكون الآخر غير ذلك ، فإن كنت تريد معرفتها فتابعنا في هذا المقال من “مصباح” .

معنى الخيار في المنام

يدل الخيار في الحلم على الهم والغم ، وقد يدل أيضا على تعرض الحالم لبعض المشكلات في الحياة الواقعية. وربما دل على بعض الصعوبات في العمل أو في الدراسة وغيرها.

ومن شاهد في منامه أنه يأكل الخيار فسوف يقوم بعمل ما يسبب له المشاكل ويثقل عليه ، وأكل القثاء تدل على مشاكل وهم أكبر من أكل الخيار .

وأكل الخيار للمتزوج الذي تكون امرأته حاملا ، هو  دليل على انجابها طفلا سليما لكنها قد تتعرض لبعض الصعوبات خلال فترة الحمل .

قطف الخيار في المنام

  • من شاهد في منامه أنه يقوم بقطف الخيار أو القثاء أو كان يقطعه بسكين حديد ، فهذا جيد للرائي وان كان مريضا فسوف يشفى قريبا انشاء الله عز وجل وذلك لأن الرطوبة تتميز عنه .
  • ومن شاهد أنه يقطف الخيار في وقته وموسمه فسوف يحصل على المال والرزق في حياته الواقعية ، أما ان كان في غير موسمه فهو دليل على المرض وتدهور الصحة .
  • وأما للمتزوج فقطف الخيار وخاصة القثاء هو دليل على حبل زوجته وانجابها .
  • وقيل أيضا ان قطف الخيار وجمعه هو دليل على تعرض صاحب الرؤيا الى بعض المصاعب في عمله او حياته ، وان كان متزوجا فهو قد يشير الى مشكلات وخلافات تقع بينه وبين زوجته أو مع أولاده ان كان لديه .
  • ولابد من التذكير أخيرا أنه من يأكل الخيار كثيرا في يومه أو يبيعه أو يعمل في قطفه وغير ذلك فإن الحلم فيه يكون ناتجا عن التفكير وكثرة المشاهدة ، ولهذا فلا معنى له وليس له أي تأويل .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الرموز في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!