التخطي إلى المحتوى
محتويات

تنظيف المواعين وغسيلها عمل يومي يقوم به الانسان من أجل ازالة الأوساخ عنها والحفاظ عليها نظيفة لاستعمالها مرة ثانية ، ولكن ماذا قال المفسرين عن حلم غسيل المواعين في الحلم ؟ هذا ما سنعرفه في السطور التالية .

الخير في حلم غسل المواعين  

بحسب المفسرين فإن غسل المواعين بالماء في الحلم يدل على التطهر من الذنوب والخطايا ، وكذلك يدل على البدء بصفحة جديدة . وغسل الأواني النظيفة بالأساس هو دليل على زيادة التقوى والورع .

ومن رأى أنه يغسل الأواني في منامه ، فهذا يدل على زوال الهم عنه وسعادته وسروره في حياته ، وان كان متزوجا فهو دليل على التفاهم والسرور الذي يجمعه مع عائلته .

ومن رأى أنه يغسل المواعين في الحلم ، فهذا يشير الى زيادة تقواه وايمانه وسيره على الطريق الصحيح ، وكذلك قد يشير الى أنه قد يرزق بمال يسر به في حياته . وقد يدل هذا الحلم ايضا على أن على الشخص دين ما سيدفعه ويتخلص من حمله الثقيل عليه والذي كان يؤرقه دائما .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم تفتت الاسنان الأمامية
غسل المواعين في المنام
غسل المواعين في المنام

وان كان من رأى أنه يغسل الأواني في حلمه مريضا ، فقد يشفى من مرضه و يتعافى وتعود صحته كما كانت في السابق .

وقد يدل حلم غسل الأواني للفتاة العزباء على عفتها وطهارتها وشدة ايمانها ، وربما دل على زواجها وانتقالها الى حياة جديدة ان كانت في سن الزواج .

وزيادة استخدام الصابون ذو الرائحة العطرة في غسيل المواعين في المنام هو زيادة في الخير والسعادة على الشخص في حياته .

السوء في رؤيا غسيل المواعين

من رأى أنه يغسل الأواني في حلمه ولكن الأوساخ لا تزال عليها ولم تذهب ، فهذا يدل على أن عليه ذنوبا وخطايا كثيرة ولم يتطهر منها بعد . وكذلك قد يدل على كثرة الهم والغم الذي يلاحقه ولا يتركه أبدا .

ومن كان مريضا ورأى في حلمه أنه يغسل الأواني ولكنها تبقى متسخة ، فهو دليل على استمرار مرضه . أما ان كانت رائحة الأواني نتنة في الحلم ولم تذهب نتانتها بعد غسلها ، فهو ايضا من الأحلام التي لا خير فيها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!