مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم غسيل الملابس

تفسير حلم غسيل الملابس

يغسل الانسان ملابسه المتسخة لإزالة الأوساخ والشوائب عنها وتطهيرها من كل درن ، وذلك حتى تعود نظيفة ويمكنه ارتدائها من جديد ، فما الذي يقوله علم التأويل في تفسير حلم غسيل الملابس ؟  تابعونا في هذا المقال لنعرف الجواب الكامل .

يذكر المفسرون أن غسل الثياب بالماء البارد تؤول على ستة أوجه :

هي التوبة ، والعافية ، والخلاص من العسير ، والأمن من الخوف . وأما غسيلها بالماء الحار فهو حزن وهم وسقم .

غسل الرجل للملابس

ان رأى الرجل أنه يغسل ملابسه أو ملابس غيره فإن ذلك يدل على أن عليه دين كبير سيقوم بوفائه ، أو ربما دل ذلك على وجود أشياء خفية ستبدأ عملها في حياته .

وتدل رؤية الرجل لنفسه يغسل ملابسه ويزيل الصفرة عنها ، فهو دليل على زوال المرض عنه ان كان مريضا . لأن الثياب ذات اللون الأصفر في الحلم هي مرض .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الكرسي في المنام

وقيل ان غسيل الملابس في المنام هو سداد دين على الحالم .  كما أن غسل الملابس في الحلم قد يدل على صلاح الدين . وكذلك غسل الرجل للثوب من المني هو توبة من الزنا .

غسيل المرأة المتزوجة للملابس

يدل غسيل المرأة المتزوجة لملابس زوجها أو أولادها في الحلم ، على التخلص من المشاكل والمصاعب التي تواجههم في حياتهم حيث ستسود بينهم المحبة والسعادة . كما قد يدل على ايمانها الكبير و انها تسير على الطريق السليم .

ورؤية الرجل لامرأته تغسل الملابس في حلمه ، تدل على حبها وشوقها له ، كما قد تدل على طهارتها من الذنوب والمعصية .

أما غسل الملابس في الحلم وبقائها كما كانت دون أن تزول عنها الأوساخ ، فهذا يدل على الفتنة والمعاصي ، وكذلك على المشاكل التي قد تحصل بين المرأة وزوجها .

وغسل الثياب النظيفة بالأساس فهي زيادة في التقوى والايمان .

غسل الفتاة العزباء للملابس في الحلم

ان رأت الفتاة العزباء أنها تغسل الملابس في الحلم حتى تصبح نظيفة ، فهذا قد يشير انها تخلصت من ذنوبها وتطهرت منها . كما قد يدل على انها ترضي الله وانها صاحبة دين وعبادة .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم رؤية الصقر في المنام

وقيل ايضا أن غسل العزباء للملابس في الحلم قد يدل على حصول تغير في حياتها قد ينقلها من مرحلة الى مرحلة أخرى في الفترة القادمة ، وربما دل على زواجها .

 

السابق
تفسير حلم غسيل الشعر
التالي
أهمية الاحتياجات الغذائية للأطفال الخدج

اترك تعليقاً