مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم غسيل الشعر

تفسير حلم غسيل الشعر

يعتبر الشعر زينة الانسان ومركز جماله ، وغسله والاهتمام بنظافته بشكل دائم أمر مهم لكونه يتعرض للكثير من الأوساخ في مختلف الأماكن التي يتواجد فيها الانسان . فهل يحمل تفسير حلم غسيل الشعر نفس هذا المعنى الايجابي ؟ سنتعرف على الجواب في المقال التالي .

غسيل الشعر للرجل

تدل رؤية الرجل لنفسه يغسل شعره في حلمه ، على زوال همه وشعوره بالراحة . وكذلك على حصوله على الرزق أو المال الكثير .

كما قد يدل على تسديده دينا ثقيلا عليه يريحه بعد أن كان يشغله كثيرا . وان كان الرجل مريضا ورأى في حلمه أنه يغسل شعره سيشفى من مرضه .

كما قد يدل غسل الرجل لشعره على تطهره من المعاصي والذنوب ، أو على ورعه وايمانه .

وان رأى الرجل أن شعره طويل في المنام فهو من المنامات غير الجيدة واشارة الى الهم والغم ، أما ان رأت المرأة أن شعرها طويلا في المنام فهو خير ودليل زيادة زينتها وبهائها .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم معاشرة الزوج لزوجته في المنام

غسل المرأة لشعرها في الحلم

يدل رؤية المرأة أنها تغسل شعرها في الحلم على طهارتها وعفتها ، و كذلك يدل على الخير والرزق الكثير الذي ينتظرها ، وكلما طال شعرها أكثر زاد فيما سبق من مال أو تقوى .

كما قد يدل غسلها لشعرها على تخلصها من المشاكل التي تعاني منها في حياتها واستعدادها لحياة أخرى تملؤها السعادة والسرور . فإن زادت رائحته عطرا فواحا وجميلا بعد غسلها له فهذا يدل على الخير ، أما ان كانت رائحته سيئة وبقيت كذلك فهي من الأحلام الغير جيدة وقد تدل على الذنوب التي لم تكفر عنها .

وكذلك يدل غسل المرأة المتزوجة لشعرها على حبها لزوجها وتعلقها الشديد به ، وقيل انه يدل على العلاقة الطيبة بينها وبينه .

ويذكر المفسرون على أن شعر المرأة في الحلم يدل على المال وطول العمر ، فإن رأت شعرها طويل جدا فإن عمرها طويل ويختتم بحسن العاقبة . وعكس ذلك ان رأته قصيرا . والعلم عند الله سبحانه وتعالى وحده .

السابق
تفسير حلم غرق الطفل
التالي
تفسير حلم غسيل الملابس

اترك تعليقاً