مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم صدري فيه حليب

تفسير حلم صدري فيه حليب

تفسير حلم ثدي فيه حليب 

من الطبيعي أن ترى المرأة الحامل أو التي أنجبت حديثا أنها ترضع طفلها أو أن الحليب يخرج من ثدييها وذلك لكثرة التفكير بهذا الموضوع ، ولكن ما هي دلالات ورموز هذا المنام لمن رآه بغير تفكير فيه ، أو لمن كانت غير متزوجة ؟ هذا ما سنعرفه من خلال المقال التالي .

تعد رؤية حليب الصدر في الغالب هي من الرؤى التي فيها خير على كل من يراها ، وذلك مالم يرضع أحد او يشرب من هذا الحليب .

رؤية حليب الصدر للمتزوجة

من كانت في بداية زواجها ورأت أن ثدييها يدران الحليب فقد يكون تفسير المنام هو قرب حملها وانجابها ، وقد ترزق بالمال أو يكون لها ولد بار . وقيل أيضا ان هذا المنام يشير الى حرص الزوجة على دفع الزكاة من قبل زوجها باستمرار .

وان رأت ان زوجها أو أي شخص آخر يرضع من حليب صدرها ، فلا خير في هذه الرؤيا وقد تدل على أن الدنيا ستغلق أبوابها في وجه الراضع ، وقد يتعرض هذا الشخص أو صاحبة الحلم الى الحبس أو حجز الحرية . وان كان الراضع مريضا فتأويل المنام هو قرب شفائه .

إقرأ أيضا:  تفسير رؤية الجاموس في المنام

رؤية حليب الصدر للعزباء

من رأت أنها تدر حليبا من ثدييها وكانت بكرا ، فهذا يدل على حسن أخلاقها واستقامتها ، وكذلك قد يدل المنام على قوة ايمانها والتزامها بدينها وفرائضه في الواقع . وقد تحصل أيضا على المال والأرزاق بقدر ما نزل حليب من ثدييها .

وأما ان رأت أن شخصا ما يرضع من حليب صدرها ، فهذا يدل على أن هذا الشخص سيأخذ مالا منها بغير موافقتها أو يرغمها على ذلك ويكون المال الذي أخذه بقدر ما شرب من حليبها . وقد يدل المنام أيضا على حزن أو سجن له أو لهما سويا .

رؤية حليب الصدر للرجل

ان رأى الرجل ان في ثدييه حليبا فهذا من الاحلام الجيدة والتي فيها خير على الرائي ، فقد يدل على الفرج وحل المشكلات التي تعرض لها في الواقع .

ومن الممكن أن يشير الحلم أيضا الى التخلص من أزمة مادية ، والى انفتاح الدنيا أما الحالم بعد عسر وانغلاق . وذلك ان لم يرضع أحد من هذا الحليب اما ان رضع منه شخص ما فلا خير على الراضع .

السابق
تفسير حلم رؤية الثدي في المنام
التالي
تفسير حلم صديقتي حامل

اترك تعليقاً