التخطي إلى المحتوى

الكثيرون منا يدخنون السجائر في الواقع وان لم يكونوا كذلك فلا شك أنهم قد يرون بشكل يومي الأشخاص الذين يدخنونها ، ومن هنا فإن مشاهدة التدخين في المنام هو أمر طبيعي . ولكن قد يكون لهذا المنام بعض الدلالات والرموز التي على الحالم معرفتها ، فما هو تفسير منام شرب الدخان ؟

السيء في رؤيا شرب الدخان

  • من رأى أنه يدخن السجائر في منامه وكان مهموما تعبا أثناء ذلك ، فهذا يدل على بعض الصعوبات والمشاكل التي تواجهه في الواقع والتي يصعب عليه حلها .
  • ومن شاهد في منامه دخان سجائر ليس له رائحة نتنة كالمعتاد ولكنها ضايقت نفسه ، فهو أمر شديد السوء وربما فضيحة قد يتعرض لها الرائي في حياته الواقعية ، فإن رأى الشخص الذي يدخن هذه السجائر فهو سيكون مصدر مشاكله وازعاجه .
  • ومن رأى أنه يجلس وسط مكان يدخن فيه مجموعة من الأشخاص وهو ليس منهم وانما يضايقه دخانهم ، فسوف يحاول بعض الأشخاص في الواقع أذيته وعليه أخذ الحيطة . والدخان بلا نار هو فتنة ومشاكل كبيرة .
  • وقيل ان الدخان الكثيف في الحلم هو مصائب كبيرة ، وربما حصلت حرب يذهب ضحيتها الكثير من الناس وخاصة ان كان معها لهب وينشبان سويا .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم تفتت الاسنان الأمامية

الجيد في رؤيا شرب الدخان 

  • من رأى أنه يدخن السجائر وكان سعيدا أو يتبسم بفرح في المنام ، فهذا دليل على ثقته الكبيرة في نفسه وقوة شخصيته في الواقع ، وكذلك هذا يدل على أنه شخص مقتنع بخياراته التي يتخذها .
  • ومن رأى أن أحد الأشخاص ينصحه بعدم التدخين ويحاول منعه ، فسيكون هناك أحد الناس في حياته الذين سوف يساعدوه ويخرجوه من المشكلات التي قد يتعرض لها في حياته الواقعية .
  • والتدخين أو رؤية الدخان الذي تكون رائحته طيبة وغير مزعجة ، فهذا خير ويدل على فرج بعد الهموم ، وكذلك الحصول على المنفعة والمال في الحياة ، وربما دل المنام على الحصول على وظيفة أو عمل يحبه الحالم ويكون سعيدا به . ويبقى العلم عند الله وحده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *