التخطي إلى المحتوى
محتويات

رؤية السفر في المنام لمن اعتاده أو من كان السفر من طبيعة عمله شيء عادي ولا يحمل مدلولات أو تفسيرات معينة ، ولكن ان أتى الحلم بدون سابق تفكير فيه أو بشكل مفاجئ فهذا ما نبحث فيه ونؤوله كرؤيا . وفي مقالنا التالي سنتعرف الى معاني ورموز حلم سفر الزوج فتابعونا .

الى ماذا يرمز السفر في الحلم ؟  

يؤول السفر في المنام على عدة أوجه : فقد يرمز الى السفر الحقيقي في الواقع ، وكذلك قد يدل على الانتقال من مكان لآخر ، أو من حال الى حال جديدة ومختلفة .

وقيل أيضا أنه يدل على الحصول على عمل ، أو على ترقية المرتبة في الوظيفة التي يعمل الرائي بها . وقد يد أيضا على الزواج بالنسبة للشاب الأعزب أو للفتاة البكر . وقد يكون أيضا دليلا على النجاح التفوق الدراسي والانتقال الى مرحلة دراسية أعلى من سابقتها .

سفر الزوج في المنام
سفر الزوج في المنام

رؤية سفر الزوج في المنام

من رأت في منامها أن زوجها قد سافر لسبب ما ، فقد يدل هذا على أنه قد ينتقل معها من مكان سكنهما الحالي الى مكان جديد . وكذلك قد يدل المنام على أن زوج صاحبة المنام قد يسافر في وقت قريب لأمر ضروري . وربما دل أيضا على ترفعه الى مركز أعلى في وظيفته أو عمله .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم نقش الحناء

وقد يدل سفر الزوج أيضا على أن سيصبح ثريا وصاحب أملاك ان كان فقيرا في الحياة الواقعية ، وبالأخص ان كان سفره مريحا أو بواسطة طائرة أو قطار وغيره .

وأما من رأت أن زوجها قد سافر على قدميه وهو متعب ومهموم ، فهذا يدل على كثرة الديون التي عليه في الواقع .

وان كان زوجها مريضا في الحقيقة ورأته قد سافر في الحلم فهذا يشير الى قرب وفاته .

سفر الزوج
سفر الزوج

رجوع الزوج من السفر

من رأت أن زوجها قد عاد من سفره ، فهذا يشير الى أنه قد تاب عن المعاصي والذنوب التي كان قد ارتكبها في حياته وصلحت أحواله .

وكذلك قد يدل على تخلصه من المشاكل والهموم التي كانت تثقل كاهله في الواقع ، أو ربما دفع الديون المتراكمة عليه ، والله أعلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!