التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم رؤية يأجوج ومأجوج

هناك العديد من العلامات التي قد تدل على اقتراب قيام الساعة  ومن بينها رؤية يأجوجومأجوج ، ولكن ما الذي تعنيه رؤية يأجوجومأجوج في الحلم ؟؟ و ما هي دلالتها ، هل تشير الخير أم الى غير ذلك ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا التالي “مصباح” .

رؤية يأجوج ومأجوج في الحلم

من رأى في حلمه يأجوجومأجوج، فقد يكون هذا دليلا على أنه يرتكب العديد من المعاصي في حياته وعليه الانتباه واستغفار ربه عنها .

وقيل أيضا أن رؤية يأجوج و مأجوج او اية علامة من علامات يوم القيامة ، هي دليل على حسن أعمال صاحب الرؤيا واستقامة تصرفاته ان لم يخف في حلمه منها عندما شاهدها .

رؤيا يوم القيامة ودلائلها

  • تؤول رؤية يوم القيامة في المنام على عدة أوجه : فهي تدل على الأفراح ، وعلى الفلاح ، و وكذلك على النجاح والصلاح ، كما قد تشير الىالخير والسعادة في الآخرة .
  • ومن شاهد في حلمه أن القيامة قد قامت في مكان ما ، فهذا دليل علىالخير والعدل الذي سيصيبأهل ذلك المكان .
  • وان كان سكان المكان الذي قامت فيه القيامة ينتشر بينهم التقوى والأعمال الصالحة ، فالحلميرمز الى نصرهم وتغلبهم الأعداء والشر الذي قد يحيط بهم .
  • ولكن ان كانوا من سيئين وظالمين ، فسيكون تفسير الحلم هو عقاب شديد وحزن ومصائب كبيرة يتعرضون لها في الحياة الواقعية .
  • و المرأة التي ترى في حلمها يأجوج ومأجوج او اي من علامات قيام الساعة وتشعر بالفزع من ذلك ، فهذا قد يكون مجرد تحذير لها لتجنب الخطايا والعودة الى الطريق الصحيح .
  • وأما من رأت أن القيامة قد قامت ، فهذا قد يكون  يشير الى أنها في الواقع تقوم بأعمال صالحة ، وتسعى الى ارضاء ربها وبر والديها .
  • وقيل ايضا أن هذا المنام قد يدل على اقتراب وقوع مشاكل ، او قد يتعرض أهل صاحبة المنام لمصائب كبيرة . ويبقى العلم عند الله وحده .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

التعليقات

  1. رأيت ظهور ياجوج وماجوج يجرون وراء الناس ويضربونهم بالعصي زرويط اي يطادنوهم وأرياح شديد وغبار صاعد والناس مهولة من الأمر وأنا كنت اجري في جهة وحدي فلا احد معي ولم يقتربوا مني رايتهم فقط من بعيد وكنا اي مع الشعب في ارض في فلاة كبير اي ارض ريفية فيها اشجار يابسة وعشب يابسة وهول كثير وكأن الناس كلهم متجهور في هروبهم نحو الشرق والسماء غائمة وأرياح قوية بغبار ـــ ماهذه الرؤيا؟

    1. انا ايضا شاهدت حلم ياجوج وماجوج مثلك تماما وبنفس الاوصاف التي ذكرتها تقريبا
      الله يستر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!