مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية مصاص دماء الزومبي

تفسير حلم رؤية مصاص دماء الزومبي

اختلفت الروايات والقصص حول مصاصي الدماء ووجودهم ، فالبعض ادعى أنمصاص الدماء أو ( دراكولا ) كان يعيش في فترة قديمة من الزمن وكان يشرب من دماء البشر ، ولكن آخرين نفوا هذا وقالوا انه غير مثبت وانه مجرد قصة خيالية . ولكن بالرغم من ذلك قد نشاهد في حلمنا مصاص دماء ولهذا المنام عدة تفسيرات مختلفة سوف نستعرضها في مقالنا التالي .

تفسير رؤية مصاص دماء في المنام

لا تعتبر رؤية مصاص الدماء في المنام دليل خير ، فهي قد تشير الى كثرة الهم والقلق الذي يعاني أو سيعاني منه في الحياة الحقيقية .

ومن شاهد في منامه مصاص دماء او مجموعة من مصاصي الدماء ، فهذا دليل على المشاكل والصعوبات في الواقع وكذلك يدل على المصائب الحزن الذي قد يتعرض له .

هجوم مصاصي الدماء في الحلم

  • من رأى في حلمه أن مصاص دماء أو أكثر يهاجمه فهذا دليل على الأعداء الذين يتربصون به ويريدون الشر له ، وان تمكن أحدهم من عضه أو اصابته فسيتمكن منه أعداؤه .
  • ومهاجمة مصاصي الدماء للحالم تدل على الأمراضوالعلل الجسدية التي قد تصيبه في الواقع ،وقيل انها شر ومصائب محتملة الوقوع .
  • ومن تمكن من ابعاد مصاص دماء بعد مهاجمته له فسوف يتخلص من الهموم والمشكلات التي قد تصيبه ، وان مرض او أصيب في جسده فسوف يتعافى من ذلك بسرعة .
  • ومن تمكن في حلمه من اصابة مصاص دماء أو قتله ، فسوف يتغلب في الحياة على أعدائه ومن يضمرون له الشر والأذى .
  • وأخيرا لابد من الاشارة الى جانب مهم ، وهو أننا لم نرى في الواقع أي من مصاصي الدماء ومعظم ما نعرفه عنهم هو مأخوذ من القصص والصور وغالبا من أفلام الرعب التي عرضتهم يهاجمون الناس ، ولهذا فمن المحتمل أن يكون حلمنا ناتجا عن كثرة التفكير بهم .
  • وأما ان كان الشخص قد شاهد أحد أفلام مصاصي الدماء قبل النوم والحلم بهم ، فهذا بالتأكيد لن يكون من الأحلام التي تحتمل وجوه التأويل ولا معنى له .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم رمي الحجارة
السابق
تفسير حلم لدغة العقرب
التالي
تفسير حلم رؤية هلالين في السماء

اترك تعليقاً