مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية قمرين

تفسير حلم رؤية قمرين

تفسير رؤية قمرين في الحلم

في الواقع قد يكون من الأمور المستبعدة أو المستحيلة ان يشاهد الانسان قمرين مع بعضهما في السماء ، ولكن هذا الأمر الغريب قد يتحقق ببساطة في المنام . فما هو تفسير رؤية قمرين ، وهل يعتبر دليل خير على صاحب الرؤيا أم غير ذلك ؟ هذا ما سنجيب عنه في مقالنا التالي ، فتابعونا .

رؤية قمرين في السماء للرجل

من شاهد في منامه قمرين في السماء ، فسيصيبه في الحياة خير كثير ، وان كان متزوجا فسيرزقه اللهعز وجل بالأطفال .

وكذلك قد يشير هذا المنام الى العلاقة الرائعة جدا بينه وبين زوجته وسعادتهما وحبهما الشديد لبعضهم البعض . وربما دل المنام أيضا على عودة الأولاد او الأقرباء المسافرين من سفرهم .

وأما من رأى قمرين يشعان نورا قويا على الارض ومن عليها ، فهو دليل على كثرة العدل والراحة التي سينعم بها سكان ذلك المكان .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم الكرسي في المنام

والشاب الأعزب ان شاهد قمرين فهو زواجه وانجابه للأطفال وتكوين أسرة سيفرح بها ويتفانى لأجلها .

رؤية القمرين للفتاة العزباء

ان رأت العزباء قمرين في السماء في الحلم، فهو زواج قريب جدا وستكون سعيدة فيه الى حد كبير . وربما دل الحلم كذلك على شدة طاعتها لوالديها واحسانها لهما .

وسعادتها أيضا في رؤية هذين القمرين ، هو دليل على صلاحها وشدة ايمانها ، ورضى والديها عنها .

رؤية القمرين للمتزوجة

القمران في المنام للمرأة المتزوجة هما دليل على الراحة النفسية الكبيرة التي تعيشها مع اسرتها ، وكذلك العلاقة الطيبة والمحبة الشديدة بينها وبين زوجها .

وان رأت أنها تصعد الى أحدهما فهو الفوز بالمال والخير الكثير في الحياة الحقيقية .

ورؤية قمرين يسقطان نحو الأرض هو دليل على موت أشخاص عزيزين على صاحب المنام ، وربما دل ذلك على مصيبة كبيرة سوف تحدث ، ومشاهدة قمرين مظلمين هي خسارة للمال والرزق . وكذلك ان شاهد النائم أن القمرين قد انكسفا فهو أمر سيء جدا وغير محمود التأويل . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم رؤية غروب الشمس
التالي
تفسير حلم لبس الالماس

اترك تعليقاً