مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية غروب الشمس

تفسير حلم رؤية غروب الشمس

هناك العديد من التفسيرات لرؤية غروب الشمس وطلوعها في الحلم ، فمنها ما هو جيد وفيه خير على الحالم والبعض الآخر غير ذلك ، وفي المقال التالي سوف نستعرض أهم ما قاله المفسرون عن هذا الموضوع فتابعونا .

تؤول الشمس في الحلم على عدة أوجه :

فهي تدل على الحاكم ، والرئيس ، وكذلك على العالم الكبير ، كما تدل على العدل ، وعلى الزوج ، والأمر الذي فيه خير وبركة .

ومن شاهد طلوع الشمس فإن كان شابا أعزبا أو فتاة بكر فهو زواج قريب ، وأما من رآها تطلع في مكان ينكر طلوعها منه ، فقد تحدث مصيبة أو حرب أو قد ينتشر وباء ما بين الناس .

تفسير حلم غروب الشمس

من رأى في الحلمأن الشمس قد غربت في غير موعدها ، فهذا أمر غير محمود التأويل ، وقد يشير الى موت شخص مهم أو مرضه مرضا شديدا . وربما دل المنام كذلك على موت والد الرائي .

إقرأ أيضا:  تفسير رؤية ركوب الحصان في المنام

والمتزوجة ان شاهدت الشمس تغرب في غير موعده أو غير الجهة المعروفة فهذا يشير الى مشاكل كبيرة قد تتعرض لها ، وربما توفي زوجها .

وقيل كذلك أنه من شاهد الشمس وهي تغرب وكان يلاحقها ، فهذا يدل على أنه سوف يفارق الحياة .

طلوع الشمس من الغرب

من رأى أن الشمس تطلع من جهة الغرب فهذا يشير الى قرب انجلاء الحقائق المخبأة والمستورة ، وكذلك يدل على أن الأسرار القديمة سوف تنكشف للرائي .

وان كان الشخص مريضا في الواقع فسوف يتعافى قريبا ، ومن كان مسافرا فقد يرجع خلال فترة قصيرة .

ومن رأى أن الشمس قد انطفأ نورها وأظلمت ، فهذا يشير الى مشاكل وهموم قد تصيب عددا كبيرا من الناس ، وقد يدل على المرض أو الوباء الذي سوف يصيبهم .

وان شاهد أحد ما في حلمه أنه ابتلع الشمس ، فقد يموت . وان تغير شكل الشمس أو حالها ، فهذه فتنة ومشاكل تحدث في مكان عيش صاحب الرؤيا .ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
علاج الاسهال عند الأطفال حديثي الولادة
التالي
تفسير حلم رؤية قمرين

اترك تعليقاً