مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية عورة الرجل للحامل

تفسير حلم رؤية عورة الرجل للحامل

ليس بإمكان الانسان أن يختار الحلم الذي يراه فهذا شيء من عند الله عز وجل ، وقد تكون بعض الأحلام ناتجة عن كثرة التفكير بها ، أما البعض الآخر فهي ذات دلالات ورموز للرائي في حياته وعليه معرفتها ، وهذا ما سنقوم به في تفسيرنالرؤية المرأة الحامل لعورة الرجل في المنام .

رؤية عورة الرجل في المنام
رؤية عورة الرجل في المنام

رؤية الحامل لعورة الرجل

  • من كانت حاملا وشاهدت في منامها ذكر الرجل ، فهذا يشير الى أنها ستنجب مولودا ذكرا ، وسيكون لهذا الطفل حين يكبر ويبلغ سيادة على أهل بيته .
  • وأما من شاهدت أن لزوجها ذكرين وكان لها ولد في الواقع ، فهذا يدل على أنها سوف تنجب طفلا آخر.
  • ومن شاهدت عورة رجل في منامها ولم تستحي منها ، فهي امرأة تحب الملذات وتشتهي الرجال .وأما ان شعرت بالخجل من رؤيتها فهذا دليل على أنه لا يؤخذ برأيها بمن يأتي لطلب يدها .
  • وقيل أيضا ان رؤية المرأة لعورة الرجل تؤول على أنها الأهل .
  • ومنرأت كأن هناك شعرا كثيفا على ذكر ابنها ، فقد يدل هذا على قرب مفرقته للحياة .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم مداعبة الزوج لزوجته
مشاهده عورة الرجل في الحلم
مشاهده عورة الرجل في الحلم

رؤية المرأة لزوجها عريانا

من رأت أن زوجها يسير عريانا في السوق أو بين الناس وعورته بارزة وكان يشعر بالخجل ، فهذا قد يشير الى أنه سوف ينفضح في أمر ما ويهتك سره ، وأما ان لم تكن عورته بارزة ولم يكن مستح من نفسه ، فإن كان مريضا فقد يشفى ، وان كان عليه دين فسوف يسده ، وقيل انه يسلم من مكروه يصيبه .

رؤيا ذكر الرجل

وعموما تؤول رؤية ذكر الرجل على عدة أوجه مختلفة : فمن الممكن أن تدل على الأولاد، و على العز والجاه ، وكذلك قد تدل على المال ، وعلى استلام المناصب ، وربما دلت أيضا على القوة . وأي زيادة أو نقصان في ذكر الرجل في الحلم هي زيادة أو نقصان فيما سبق من دلالاته . ويبقى العلم عند الله وحده .

السابق
تفسير حلم رؤية قبة المسجد النبوي
التالي
تفسير حلم مطاردة الجن

اترك تعليقاً