التخطي إلى المحتوى
محتويات

تفسير حلم رؤية طليقتي

هل شاهدت طليقتك في المنام ؟؟ هل كنت سعيدا برؤيتها ، أم جعلك ذلك تشعر بالضيق ؟؟ ان كنت تريد معرفة معنى هذا المنام بالتفصيل وما يحمله لك من دلالات خير أو شر ، فتابعنا في هذه السطور التالية من “مصباح” .

أولا : معنى الطلاق في الحلم

  • من رأى أن طلق زوجته في الحلم ، فهذا يدل على انه سوف يطرد من عمله . وقيل ايضا أن الطلاق للمتزوج هو دليل على المشاكل التي قد تواجهه في حياته .
  • ومن كان مريضا وشاهد في منامه أنه طلق زوجته طلاقا لا رجعة فيه ، فقد يشير هذا الى الموت ، وان كانت هي المريضة فذلك يدل على موتها ايضا .
  • وقيل أيضا أن الطلاق يدل على تغير الحال الى السيء ، فقد يتعرض الحالم  للفقر الشديد ، وذلك لأن المرأة هي سلطان الرجلودنياه .
  • واما الطلاق غير النهائي فهو دليل على تحسن الامور والصلح ، والشفاء لمن كان مريضا في لواقع .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم البهاق على الوجه

رؤية طليقتي في الحلم

  • تدل رؤية الرجل لطليقته في المنام على الهموم والمشاكل التي يتعرض لها نتيجة طلاقها أو فراقه عنها ، وربما دل الحلم أيضا على شوقه لها ورغبته في رؤيتها .
  • وان كانت الطليقة حزينة أو تبكيخلال رؤيتها في المنام ، فقد يشير الحلم كذلك الى تعرض المرأة الطليقة للمشاكل وصعوبات الحياة نتيجة هذا الطلاق ، وافتقادها الى زوجها السابق .
  • وقيل أيضا أن رؤية الطليقة وقد عادت الى المنزل وتصالحت مع زوجها وكانا سعيدان في المنام بذلك ، فهذا يدل على حاجتهما الى بعضهما البعض ، وربما دل على الرغبة بالصلح أوحصوله في الواقع .
  • وأخيرا لابد من الاشارة الى أن رؤية الطليقة في الحلم قد يكون ناتجا عن شدة التفكير بها في الواقع و الحزن على فراقها ولهذا قد لا يحمل اي معنى أخر او دلالة معينة ، وذلك لأن الأحلام التي تكون ناتجة عن تفكير قبلها أو احداث حصلت قبل النوم ومن ثم حلمنا بها لا يوجد لها أي معنى ولا تحتمل التأويل .

التعليقات

  1. رايت طليقتى فى المنام نائمة معى فى سرير واحد بملابس خفيفة وانى احتضنها واحدثها
    مع العلم انى فى الحقيقة طلقتها منذ عشر سنوات وتزوجت غيرها ولم ارها منذ ذلك الوقت
    ولى منها طفلين
    وقد رايتها كثيرا من قبل فى المنام وفى كل مرة ارى معها شخص اجنبى ولكن هذه اول مرة
    اراها معى بمفردها ونحن فى سرير واحد

    ملحوظة: انا دائما عند النوم اقرأ الفاتحة واية الكرسى وخواتيم سورة البقرة والمعوذتين

    1. السلام عليكم طلقت زوجتي منذ 30 سنة و حلمت بها في هذه الايام في صورة مفزعة اسنانها الامامية خارجة و لها شعر في افخاذها و منحنية على جهة اين تنام زوجتي الثانية و كأنها تنضف او تكنس او شيء من هذا القبيل المكان الذي فيه طاولة صغيرة نضع عليها المنيه او الموبايل انتهى الحلم

  2. رأيت طليقتي في بيت وتكلمت معها عن خطيبها فين يعمل وجاوبت يعمل في ايكيا وعن اسمه قالت انه من عائلة الشلهوب ويرجع من الهند وقلت لها انه من اهل الرياض وسألتها فين تقابليه فوق عند اهلك قالت لا تحت تقصد في بيتها وكان الحوار في النهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!