مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية صديق قديم

تفسير حلم رؤية صديق قديم

تفسير منام رؤية صديق قديم

يمر على الانسان خلال حياته الكثير من الاشخاص ويصبح عدد كبير منهم أصدقاء له ، ولكنليس كل نفس الوقع في حياته فقليل منهم يبقوا في ذاكرته ويتركون اثرا في حياته . ولهذا فمن الممكن ان يراهم في منامه حتى ولو طالت جدا فترة الفراق والغياب بينهم ، فما هو تفسير رؤية صديق قديم في المنام ؟ وهل هي ذات دلالات جيدة أم لا ؟ هذا ما سوف نجيب عنه في مقالنا التالي ، من مصباح.

تختلف تفسيرات ومعاني رؤية الصديق القديم في الحلم ، بحسب وضع الشخص الحالم والظروف التي يمر بها في حياته، وكذلك بحسب الحالة التي رأينا صديقنا عليها .

الجيد في رؤية الصديق القديم في المنام

  • من رأى احد أصدقائه القدامى في منامه وكان في مسرورا في رؤيته أو كان صديقه بحالة جيدة ، فهذا يدل على قرب الالتقاء بهذا الصديق والجلوس معه في الواقع .
  • وكذلك قد يعني ان صاحب الرؤيا لديه رغبة كبيرة في استعادة حياته وذكرياته السابقة ، ومن الممكن أن يدل كذلك على تقصيره تجاه معارفه وأصدقائه وعدم السؤال عنهم ..
  • وقيل  ان هذا المنام يشير الى ان هذا الصديق بحالة صحية جيدة ويفكر ايضا بالحالم ويرغب باللقاء به .
إقرأ أيضا:  تفسير حلم الثعبان

السيء في رؤية الصديق القديم في المنام

  • من رأى صديقه بحالة سيئة أو كان مريضا في الحلم ، فهذا يشير الى كثرة المشاكل التي يعاني منها هذا الصديق ، وكذلك قد تشير الى مرضه وتعبه الصحي في الواقع .
  • وربما دل المنام ايضا على حاجة هذا الصديق الى المساعدة و لكنه يخفي ذلك عن الأخرين . وكذلك فإن رؤية الصديق في المنام على غير شكله المألوف ، أو على غير هيئة الانسان والفزع منه ، فهذا يدل على المشاكل والنزاعات التي قد تنشب بين صاحب الرؤيا وصديقه هذا ، وربما افترقا عن بعضهما .
  • ومن الجير ذكره أن هذا المنام قد يكون ناتجا عن البعد بين الاصدقاء وكثرة التفكير بهم والاشتياق اليهم ، وهنا قد لا يحمل الحلم أي معنى آخر .
السابق
تفسير حلم رؤية سمك القرش
التالي
اضرار وفوائد الاندومي

اترك تعليقاً