مصباحالإسلام اليومتفسير الاحلامتفسير حلم رؤية الفار في المنام

تفسير حلم رؤية الفار في المنام

تفسير حلم رؤية الفأر في المنام

الفأر كائن لطيف وغير مؤذ للإنسان بشكل مباشر ، ولكنه ما إن يشعر بالجوع حتى يأتي على كل ما يستطيع قضمه من طعام منازلنا وحتى لباسنا فيجعلنا نشعر بالغبن تجاهه . فما الذي يمكن أن تعنيه رؤية الفأر في المنام ؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي .

رؤية الرجل للفأر في حلمه

يقول المفسرون أن رؤية الفئران الكثيرة في المنام يدل على الرزق والمال الكثير لمن شاهدها .

وفي الواقع فإن المكان الذي تتواجد فيه الفئران يكون فيه موسم خير ومؤن وحصاد ، ولهذا يقول المفسرون أن من شاهد فأرا يلعب في منزله في الحلم فهذا يدل على كثر رزق هذا الرجل . وعلى العكس من شاهد في منامه أن فأرا خرج من منزله فهذا يشير الى قلة رزقه وماله ويدل ايضا على افتقاره .

وقيل انه من شاهد فأرا يلعب في منامه ، فهذا يشير الى أن لديه موسما جيدا في هذه السنة ، حيث أن اللعب لا يكون الا من كثرة الشبع والراحة . ويقال انه من اصطاد فأرا فتأويله أنها امرأة سيحصل عليها في حياته .

إقرأ أيضا:  تفسير حلم دخول الخيمة في المنام

والفأرة المقطوعة الذنب في المنام هي امرأة سيئة ودنيئة الأصل . ومن الممكن أن تعني أنه عقد عقدا على امرأة في الحياة والاصابة بضرر ومشاكل منها . ومن شاهد في منامه صغير الفأر ابتلي بامرأة فاحشة .

ومن ماتت فيده فأرة في رؤياه ، فهذا يشير الى تعرضه لحصول مصيبة كبيرة له .

رؤية المرأة للفأر في منامها

تدل رؤية الفتاة للفأرة في منامها على أن لديها صديقة سيئة أو تكيد لها سوء ، ولهذا عليها الحذر من صديقاتها في الحقيقة والتأكد من أخلاقهن ونواياهن تجاهها .

أما رؤيتها لفأرة تعبث بغرفتها وأغراضها ، فتأويلها على أن لديها لصة تدخل منزلها من أحد معارفها أو صديقاتها . ورؤيتها كذلك لمجموعة فئران في المنزل غير محمودة وعليها الانتباه لمن يدخل من النساء الى منزلها والتحقق من أخلاقهن وأمانتهن .

ويبقى العلم والقصد الحقيقي عند الله تبارك وتعالى وحده .

السابق
تفسير حلم قراءة القرآن الكريم
التالي
تفسير حلم رؤية الفلوس في المنام

اترك تعليقاً